رغم الحجب والقرصنة.. 460 ألف زيارة لبوابة الوفد في يوم الغضب

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 26 يناير 2011 22:19

رغم تعرض بوابة الوفد للحجب من قبل الحكومة المصرية أمس الثلاثاء وعمليات القرصنة المستمرة التي تعرضت لها خلال ذروة متابعتها في يوم الغضب، حققت البوابة أعلى معدلات تصفحها، حيث بلغ عدد الصفحات التي تم مشاهدتها أكثر من 460 ألف صفحة، وبلغ عدد الزائرين لبوابة "الوفد" في يوم الغضب 134.536 ألف زائر، رغم أن البوابة لا تزال في فترة بثها التجريبي الذي لم يتجاوز شهرين.

وتم حجب بوابة الوفد من قبل الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" ـ المملوكة للحكومة، من الساعة السابعة حتى العاشرة مساء أمس الثلاثاء، بما يزيد عن ثلاث ساعات، في حين كانت طوال النهار تتعرض لمحاولات قرصنة مستمرة.

وخلال تلك الفترة تعذر الدخول على موقع الوفد من قبل الجمهور، وذلك بسبب التغطية الحية الساخنة على مدار الساعة التي قامت بها

بوابة الوفد الإلكترونية منذ اللحظات الأولى لأحداث يوم الغضب، وبعد معركة شرسة استمرت لأيام بين فريق البوابة التقني والتطويري وهاكرز محترفين حاولوا إسقاط الموقع وتعطيله،

وكانت بوابة الوفد تابعت لحظة بلحظة يوم الغضب وبثت العشرات من مقاطع الفيديو للأحداث من مواقع المظاهرات في مختلف أنحاء الجمهورية، ومنها فيديو إصابة جندي من الأمن المركزي خلال الأحداث إثر التدافع بين الجنود والمتظاهرين.

وقد شهد موقع الوفد على مدار الساعة خلال الأحداث متابعة كبيرة من القراء ومشاركة واسعة من المواطنين في بث لقطات حية للأحداث.

أهم الاخبار