رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هبة أم التوائم الخمسة بالبحيرة تخشى الطرد

الصفحه الاخيره

السبت, 22 يناير 2011 16:07
كتب - حسني عطية:


"أين سأعيش بأولادي وزوجي العاطل بعد طردي من منزلي" .. تلك صرخة أطلقتها هبه فاضل ابنة مركز أبوحمص بحيرة وأم التوائم الخمسة التي وضعتهم العام الماضي، وتأمل أن تصل للمحافظ اللواء محمد شعراوي الذي ساعدها سابقا، بعد أن عجزت عن دفع إيجار السكن المتواضع الذي تعيش فيه وتهديد أصحابه بطرها في الشارع إذا لم تدفع الإيجار. التقت "بوابة الوفد" بهبة التي تراكمت عليها الديون وهي

في حالة رعب خشية المصير الذي ينتظرها وأولادها في الشارع، واحتمال حبس زوجها بسبب إيصال الأمانة الذي وقعه كتأمين لمالك السكن.
تدعو هبه الله أن تصل استغاثتها إلي اللواء شعراوي من أجل تدبير مسكن لها حتي تستطيع تربية أطفالها، كما تأمل أن يستجيب رئيس شركة كهرباء البحيرة لرجائها بتعيين زوجها العاطل منذ 2002 بعد
اجتيازه بنجاح الدورة التدريبية التي عقدتها الشركة، رغم حصوله علي شهادة تؤكد اجتيازه الدورة وموقعة من رئيسها وتؤهله للعمل فني كهرباء، لكنه لم يتم تعيينه. وتقول هبه إنها واثقة من اهتمام محافظ البحيرة لأنه كما أعلن محافظ لكل مواطني البحيرة.
محافظة البحيرة كانت على موعد مع دخولها مسابقة لتسجيل الأرقام القياسية في إنجاب التوائم فقد سبق هبه صاحبة التوائم الخمسة، غزالة ابنة حوش عيسي بتوائمها الخمسة والتي نالت كل الرعاي والاهتمام من المحافظ وآخرها منحها شقة في إسكان مبارك مع إعفائها من كامل ثمنها.

أهم الاخبار