رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤسسة هيلمان الصحفية تقبل طلبات جوائز 2011

الصفحه الاخيره

السبت, 22 يناير 2011 08:47
كتبت- إنجي الخولي:

مؤسسة هيلمان الصحفية تقبل طلبات جوائز 2011

أعلنت مؤسسة "هيلمان" عن قبولها طلبات التقدم لجوائز هيلمان لعام 2011، التي تكرم الأعمال الصحفية المعنية بالعدالة الاجتماعية والاقتصادية.

ومن المقرر ان تمنح جوائز 2011 للأعمال الصحفية التي نشرت أو بثت خلال عام 2010 وتشمل الجوائز ست فئات منها الكتب (غير الروائية) ، والتقارير الصحفية المنشورة في المجلات أو الجرائد ، أو على شبكة الإنترنت (بما في ذلك البلوجرز) والتقارير الصحفية الإذاعية أو التلفزيونية ، إضافة إلى التصوير الصحفي.

والمسابقة مفتوحة لجميع الصحفيين والموضوعات على الصعيد العالمي شرط أن تكون الأعمال قد نشرت خلال العام الماضي في

الولايات المتحدة ، إلا ان فئة الكتب غير الروائية مفتوحة لكتب نشرت في الولايات المتحدة أو كندا.

وأشارت المؤسسة إلى ان الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 يناير 2011 بدون تقديم رسوم على ان يتم ارسال أربع نسخ من المواد المرشحة على إلى الكسندرا ،المدير التنفيذي لمؤسسة سيدني هيلمان عنوان 3 49 غرب شارع 27 ، الطابق نيويورك ، نيويورك 10001 أو ملاء استمارة على الموقع http://www.hillmanfoundation.org/nominations-0

ومن المقرر ان يعلن عن الفائزين في

مايو 2011. ويمنح كل فائز5000 دولار وشهادة من تصميم رسام الكاريكاتير إدوارد سوريل ، كما تعتزم المؤسسة استضافة الفائزين في نيويورك لحضور حفل استقبال وحفل توزيع الجوائز المقرر عقده 19 مايو 2011.

وتتكون لجنة التحكيم في الأعمال المقدمة من هندريك هرتزبرج رئيس تحرير مجلة "نيويوركر" وهارولد ميرسون المحرر في صحيفة واشنطن بوست ولوس أنجلوس تايمز والمحررة والناشرة كاترينا فاندن والمنتجة في شبكة "سي أن أن" روز ماري آرسي وتشارلز كايزر المحرر والناشر بموقع مؤسسة سيدني هيلمان.

يذكر انه منذ عام 1950 ومؤسسة سيدني هيلمان تكريم الصحفيين والكتاب والشخصيات العامة الذين يتناولون العدالة الاجتماعية والقضايا الوطنية المعاصرة مثل السكن والرعاية الصحية والأمن الوظيفي والحريات المدنية.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر عن الجوائز عن طريق الموقع

http://www.hillmanfoundation.org/hillman-prize-canada

 

أهم الاخبار