فيديو."أنونيموس" تهدد بتفجير "الفيس بوك"

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 01 نوفمبر 2011 22:53
متابعة-جهاد الانصاري:

هددت مجموعة "أنونيموس" المشاركة في حماية موقع ويكيليكس والتي تتكون من مجموعة من القراصنة حول العالم والتي تعلن مناهضتها للصهيونية وللنظام العالمي الجديد.

عن قيامها بهجمة ضخمة يوم 5 نوفمبر القادم لتفجير موقع الفيس بوك وإسقاطه من على الشبكة في عملية سموها "”mission facebook بسبب قيامه بتسليم قاعدة البيانات الخاصة بالمشتركين فيه لأجهزة أمنية ومخابراتية ويسمح للحكومات بالتجسس على مواطنيها

.
بدأت مجموعة أنونيموس العالمية نشاطها عام 2002 باختراق الشبكة السرية للبنتاجون والمخابرات الأمريكية وتسريب الوثائق التي نشر جزء منها على موقع ويكيليكس الشهير مما أدى لاعتقال أكثر من 20 فردا من المجموعة داخل أمريكا ومحاكمتهم بتهم متعددة منها تسريب وثائق سرية تهدد الأمن القومى الأمريكى.
ونشرت آخر ساعة تحقيقا حول المجموعة كشفت فيه أن للمجموعة دورا في دعم الثورات العربية عن طريق اختراق كافة الشبكات والمواقع الخاصة بالحكومة التونسية أثناء الثورة وكذالك الحكومة المصرية ونشر أحداث الثورة على المواقع الحكومية أثناء الثورة المصرية كما كان لها دور في حماية المواقع الثورية من الاختراق من قبل الأجهزة الأمنية والمخابرتية.
وقد نشرت المجموعة رسالة على مواقع انترنت عديدة برروا فيها الهجوم المحتمل على موقع فيس بوك من أجل مصلحة شعوب العالم التي تتجسس عليها حكوماتها عن طريق الموقع.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=jcQ2ju9mXaE&feature=related

أهم الاخبار