رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور. معجزة انشقاق البحر بسيدنا موسى تتكرربكوريا

الصفحه الاخيره

الأحد, 16 أكتوبر 2011 14:33
كتبت- دعاء منصور:

عندما انطلق فرعون وراء سيدنا موسى عليه السلام ومن آمن معه من القوم ليقتلهم، فأمر المولى سبحانه وتعالى بانشقاق البحر  ليمر من بينه بسلام سيدنا موسى ومن معه من المؤمنين، وينغلق على فرعون ومعاونيه من الكافرين.

وبعد مرور آلاف السنين أراد المولى سبحانه وتعالى أن يذكر الناس بهذه المعجزة ليؤمن بوحدانيته الملحدون الذين ينكرون وجوده، بمعجزة أخرى، ولكن هذه المرة كان للتذكرة والعبرة سببا

يكمن في العوامل الطبيعية.

تم اكتشاف ظاهرة انشقاق بحر "جيندو" الواقعة في جنوب غرب كوريا على يد السفير الفرنسي الذي زار البلاد عام 1975، ليقوم بالكتابة عن الحدث، ومن ثم توافد العلماء والأشخاص لدراسة ورؤية هذه الظاهرة الفريدة من نوعها، والتي لم يطالعها أحد من قبل.

تيمنا بمعجزة نبى الله موسى عليه السلام The

Jindo Moses Miracle وسميت الجزيرة باسم البحر "جيندو" تبركاً بنبي الله الجليل.

الظاهرة الفريدة من نوعها تحدث مرتين فى العام الواحد بسبب انحسار مياه البحر لظاهرة الجزر ليتم ظهور  هذا المسار الأرضى الممتد لمسافة 3كم وعرض 40 مترا يربط جزيرة "جيندو" بـ "مودو".

وفقاً للمدونة الأجنبية التي سميت باسم هذا الحدث، ورصدت معلومات جيدة عنه فإن الاحتفالات تقام لمدة ساعة "وهي مدة حدوث هذه الظاهرة" ليتوافد السائحون والأجانب على المنطقة لالتقاط الصور التذكارية والقيام بتشغيل الموسيقى الصاخبة وألوان الليزر، والمرور في المنخفض المائي المذهل.

 

أهم الاخبار