رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قردة وكشري وحجر وخنوفة سرقوا مساكن الفيوم

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 11 يناير 2011 14:11
الفيوم - سيد الشورة:


كشفت مباحث الفيوم غموض حوادث سرقة مساكن الأثرياء بمدينة الفيوم. تبين أن وراء هذه السرقات تشكيلا عصابيا يضم 5 مجرمين قاموا بالسطو علي 7 منازل أثناء غياب أصحابها بعد تجنيد أحد عمال الفراشة والحصول منهم علي قائمة بأسماء أصحاب مناسبات الزواج والعرس والأفراح للسطو علي منازلهم أثناء انشغالهم بهذه المناسبات .
كانت البلاغات قد تعددت امام اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم عن سرقة أجهزة كهربائية ومجوهرات ومصوغات ومبالغ نقدية كبيرة وأسلحة مرخصة من عدد من المساكن .
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت النادي مدير البحث الجنائي لكشف غموض هذه الحوادث، تبين من التحريات أن جميع المنازل المبلغ بسرقتها تمت

أثناء انشغال أصحابها بمناسبات اجتماعية خارج المنزل .
وأشارت التحريات التي أجراها العميد أحمد نصير رئيس المباحث الجنائية وفريق البحث الذي ضم المقدم محمد صابر رئيس مباحث قسم الفيوم والنقباء محمد فكري ومصطفي حسن ومحمد سعد أبو العلا معاوني المباحث أن وراء هذه السرقات كلا من العاطلين: محمد . ر وشهرته قردة 22 سنة، أحمد . م. وشهرته حجر 20 سنة، حسن . خ . وشهرته خالد ،أحمد . ب . وشهرته كشري، أحمد . ر . 23 سنة ،صالح . ص 25 سنة – محمد
. قهوجي وشهرته خنوفة 32 سنة – بالاشتراك مع عامل الفراشة محمد . ش 23 سنة .
كشفت التحريات أنهم سطوا علي المنازل المحرر بشأنها بلاغات سرقة بدائرة قسم شرطة الفيوم وأنهم قسموا أنفسهم فريقين، أحدهما يراقب الضحايا بأماكن الاحتفال والآخر يقوم بالسطو علي المنازل وسرقة محتوياتها ويرتبطان معا عبر التليفونات المحمولة .
بعد استئذان النيابة تم ضبط أفراد العصابة وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم هذه الوقائع وارشدوا عن المسروقات وهي عبارة عن أجهزة كهربائية ومصوغات ومجوهرات وطبنجة مرخصة وأموال وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي مليون جنيه، كما تم ضبط دراجة بخارية بدون لوحات يستخدمها الجناة في هذه الجرائم .
أحيلوا إلي نيابة بندر الفيوم التي أمرت بحبس المتهمين الثاني والثالث والرابع أربعة أيام جددها قاضي المعارضات 15 يوما علي ذمة التحقيق واستخراجهم من محبسهم لمواجهتهم بالتحريات وضبط وإحضار باقي المتهمين .

أهم الاخبار