رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد عيد يدعم أحد شباب التحرير في انتخابات الشعب

الصفحه الاخيره

الأحد, 09 أكتوبر 2011 15:37
كتبت ـ إيمان صادق:

شارك الفنان أحمد عيد في مؤتمر شعبي حافل لمساندة محمد عواد أحد شباب الثورة المرشحين لخوض انتخابات مجلس الشعب بدائرة المطرية.

وكان أبرز الحضور بالمؤتمر ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطني ود. عبدالجليل مصطفي المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير وجورج اسحاق المنسق العام

لحركة كفاية والإعلامي حسين عبدالغني وعمرو القاضي منسق حركة فناني الثورة.
قال أحمد عيد في كلمته: يعد هذا المؤتمر الشعبي أول فاعلية سياسية أحضرها بعد الثورة ذلك لأنني محتجب عن المشاركة لما تمر به
بلادنا من أحوال سياسية متخبطة وأعرب عيد عن استيائه البالغ لمواقف الأحزاب السياسية وما سماه باللغو السياسي غير المنتج.
وأشار عيد إلي أنه تعرف علي عواد في ميدان التحرير أثناء الثورة ونشأت بينهما صداقة قوية ولاقي فيه من شهامة الشباب المصري ما جعله حريصاً علي مشاركته ومساندته ودعمه في حملته الانتخابية كما أبدي عيد سعادته البالغة بالمشاركة في المؤتمر.
قال جورج اسحاق المنسق العام
لحركة كفاية: مصر للجميع ولن تتقدم إلا بمشاركة جميع الفصائل السياسية ولن نقبل بعودة البلطجية وتجار المخدرات والفلول لنيابة مجلس الشعب مرة أخري ويجب أن نتكاتف جميعاً لحماية الانتخابات القادمة من التزوير.
كما أشار اسحاق الي ضرورة إفساح الطريق في انتخابات الشعب القادمة للشرفاء والشباب ذلك لأن البرلمان القادم هو صمام الأمان الأخير لتحقيق العدالة الاجتماعية التي نادت بها الثورة.
وحذر ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطني من اندلاع موجة ثانية للثورة سوف تكون حامية الوطيس علي المجتمع لذا لابد من أن يأتي البرلمان القادم بنواب يمثلون الشعب تمثيلاً حقيقياً ذلك لأن الفقير لا يمثله إلا فقير مثله.

أهم الاخبار