عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان للوفد:"الجمهور هو الذي يحدد استمراري في الغناء من عدمه"

بوابة الوفد الإلكترونية

عادل إمام مثلي الأعلي في التمثيل ... وانتظروني في المسرح هذا العام

استعد لتصوير فيلم "بطل عادل"...  وأنا أنافس في رمضان بمسلسل الزلزال

 

ولدفي محافظة الجيزة لأبوين ذوي أصول صعيدية، وبدأ مشواره الفني علي مسرح مدرسة السعيدية الثانوية، أثناء دراسته بها، حيث شاهده الناقد الفني أحمد عبد الحميد، الذي استشعر موهبته الفنية فقام بإقناع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

أنه الفنان محمد رمضان الشهير "بالأسطورة" الذي اختاره النجم العالمي عمر الشريف ليستكمل مشواره الفني، بعد نجاحه في دور ابن البواب بمسلسل حنان وحنين، كما حصل أكثر من مرة علي تكريم من الجمهور عن مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في رمضان 2018.

 

"الوفد" التقت به ليحدثها عن مشواره الفني ومشروعاته المستقبلية

 

في البداية ما تعليقك علي  تكريمك اكتر من مره علي دورك بمسلسل"نسر الصعيد"؟

في الحقيقه أنا سعيد جدا بهذا التكريم ، خاصة وانه جاء باستفتاء بين الجمهور، احنا في الاخر بنشتغل من أجل الجمهور و هو الذي يحدد نجاح الفنان من عدمه ، وهو صحاب الفضل الأول بعد ربنا عز وجل في كل اللي انا فيه الآن.

 

ولماذا اهديت التكريم للفنان عادل امام؟

في الحقيقه انا اتعلمت التمثيل من "الزعيم"عادل امام وهو سبب حبي الكبير للتثميل و افتخر دائما بهذا لذلك اعطيه التكريم وكل الحب والاحترام له.

 

ومتي يتم عرض الجزء الثاني من   فيلم الكنز٢؟

خلال الأيام المقبلة سوف يعرض الجزء الثاني من فيلم الكنز2، وهو  بطولتي اما البطولة النسائية فهي للفنانة هند صبري ويشاركنا في العمل محمد سعد الذي يستكمل احداث الجزء الاول.

 

وما هي الفكرة التي يتناولها الفيلم؟

أحداث "الكنز"، تدور حول الذي يدرس علوم المصريات في أوربا، ثم يقرر العودة الي مصر، ويذهب إلى منزل العائلة في اﻷقصر عام 1975، فيكتشف أن والده ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد منسوبة للبطل علي الزيبق.

 

أفهم من ذلك ان احداث الفيلم تدور في عدة أزمنة تاريخية؟

بالفعل فاﻷحداث تتراوح بين العصرين  الفرعوني  العثماني والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق، من خلال بحث حسن عما تركه له والده، ومنتظر رد فعل الجمهور عليه .

 

اتهمك البعض بتقديم أعمال «هابطة» للوصول للنجاح، وانك أحد أسباب شيوع  العنف لدي الشباب؟

اعتقد أن الناس لم تفهم أفلامي ففيلم عبده موتة فيلم يناقش ظاهرة موجودة في مجتمعنا، أما شخصيتي الأصلية فابعد ما تكون من هذه الشخصية، وعموما السينما تجارة مثل أي تجارة تبحث عما يحبهأو يطلبه الجمهور .

 

وهل سيتواجد محمد رمضان في رمضان 2019؟

اكيد أن شاء الله سأنافس في السباق الرمضاني لعام 2019 بمسلسل يحمل اسم "زلزال"، و المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، الذى قطع بالفعل شوطا جيدا فى كتابته، ويواصل حاليا صياغة النصف الأول من الحلقاته ، والمسلسل من انتاج شركة سينرجى ، وأخرج إبراهيم فخر .

 

و أين محمد رمضان من المسرح ؟

هناك  مسرحيه جديده استعد لتقديمها خلال 2019 سوف أعلن عن تفاصيلها قريبا جدا .

 

وما الجديد لمحمد رمضان في السينما ؟

 فيلم بطل عادي بدأت فى التحضيرات النهائية، له، وسنبدأ قريبا تصويره وهو فيلم تشويقي  من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، كما استعد لتصوير  فيلم "رجالة حمزه"،  من تأليف محمد ناير وإخراج هادي الباجوري .

 

هل  ستستمر  في الغناء بعد طرح مافيا ؟

في الحقيقه الجمهور هو من يحدد استمراري في الغناء من عدمه فأهم شي عندي الجمهور الذي يجب ان  يكون سعيدا بما أقدم، وانا عملت أغنية نجحت جدا ثم عملت اغنيه أخرى نجحت أكثر لذاك آقول لك انا أغني بناء علي طلب الجمهور وليس بناء علي رغبتي الشخصية.

 

ما هي أمنياتك في العام الجديد؟

امنيه محمد رمضان خلال 2019 أن اكون عند حسن ظن أسرتي الجميلة وان اكون عند حسن ظن جمهوري وكما لازم أكون عند حسن ظن نفسي