رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره بيرنلي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي :

تنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي :

ستكون مباراة ليفربول وبيرنلي، اليوم الخميس، في الدوري الإنجليزي منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1,2، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويسعى فريق ليفربول إلى الانتفاضة بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرًا في 4 لقاءات متتالية بدون فوز ليتراجع من صدارة البريميرلييج إلى المركز الرابع.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 34 نقطة من ثمانية

عشر مباريات، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأول برصيد 37 نقطة من نفس عدد المباريات أي أن كتيبة يورجن كلوب متأخرة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن الصدارة.

أما نادي بيرنلي فقد تراجع كثيرا في الفترة الماضية بعد الخسارة في المبارتين الماضيتين ليتراجع هو الآخر إلى المركز السابع عشر ويصبح قريبا من مراكز الهبوط.

ولم يسجل النجم محمد صلاح أي أهداف في الجولات الأربعة الماضية ومع ذلك فإنه لايزال في صدارة ترتيب هدافي البريميرلييج برصيد 13 هدفًا ولذلك فإنه يسعى للعودة إلى التسجيل لاستعادة مستواه.