رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. إعلامي سعودي يفجر مفاجأة مدوية حول تركي آل الشيخ وبيراميدز

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج معلومات جديدة حول نوايا المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تجاه نادي بيراميدز.
وقال الفراج إن تركي آل الشيخ قرر التراجع عن قراره بعرض نادي بيراميدز للبيع، وسيواصل الاستثمار الرياضي والإعلامي في مصر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الاستوديو التحليلي لمباراة البرازيل والأرجنتين الودية التي تحتضنها السعودية، حيث قال وليد فراج خلال تقديمه للاستوديو التحليلي للمباراة: "بنسبة 90% تركي آل الشيخ سيعود لاستكمال استثماراته الرياضية في مصر وبشكل أقوى".

واختتم: "رئيس هيئة الرياضة السعودية قاب قوسين أو أدنى من استكمال مشروعاته في مصر".

وكان تركي آل الشيخ قد اتخذ قرارًا في وقت سابق بإنهاء استثماراته في مصر عقب الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل جماهير الأهلي في مباراة حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب تركي في صفحته على موقع "فيسبوك" بعدها: "أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع؟".

وذكرت قناة "بيراميدز" في حسابها على موقع "تويتر" أن النادي "سيبقى تحت تصرف الثلاثي حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن" وهم من لاعبي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابقين، مضيفة أنه "سيجلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بالقناة".

وقال تركي آل الشيخ في وقت سابق إنه بدأ في إجراءات بيع نادي بيراميدز  خلال الفترة المقبلة.

وأضاف آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج في المرمى المُذاع على فضائية العربية :" لا أريد أن أتحدث عن التفاصيل ولكنني مستاء من الذي حدث.. قراري نهائي والله والملك وولي العهد وحدهم فقط يجعلوني أعدل عنه".

وأشار رئيس هيئة الرياضة السعودية، إلى أن لاعب بيراميدز البرازيلي كينو سينتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة؛ حيث سيتم التوقيع معه خلال الفترة الحالية.

ترتيب نادي بيراميدز في الدوري المصري

ويحتل بيراميدز بعد 9 جولات من بطولة الدوري المركز الثالث برصيد 16 نقطة وينبقى له مباراة؛ بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني الإنتاج الحربي ونقطة عن الزمالك المتصدر المتبقي له مباراة مؤجلة أيضاً.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الإسماعيلي يوم 19 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

شاهد الفيديو..