رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحف إسبانيا تركز على انتصار ريال مدريد الكبير وتوهج ميسي

انتصار ريال مدريد
انتصار ريال مدريد على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الخميس، على انتصار ريال مدريد على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا، والأرقام القياسية التي حققها برشلونة في البطولة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وعنونت صحيفة (ماركا): "يا لها من حفلة".. وأضافت "ريال مدريد كان رائعا، حيث تفوق على روما بـ 30 تسديدة و3 أهداف من إيسكو وبيل وماريانو دياز".
وأبرزت الصحيفة طرد كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس، وانخراطه في البكاء أثناء خروجه من أرض الملعب.
وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة (موندو ديبورتيفو) "بارسا الأرقام القياسية".. وتابعت "مع ميسي وديمبلي برشلونة يسجل أفضل انطلاقة له منذ 1960".
وواصلت: "ميسي يسجل في 14 موسمًا متتاليًا في دوري الأبطال، مع أفضل معدل تهديفي".. وسلطت الصحيفة الضوء على طرد رونالدو أمام فالنسيا، وانتصار ريال مدريد بثلاثية

نظيفة على روما .
وتصدر ميسي غلاف صحيفة (سبورت) بعنوان: "ميسي المتكامل".. وأضافت "ميسي يضع كل تركيزه مع برشلونة، قائد في الملعب وفي غرفة خلع الملابس، يريد أن يعيش سنة لا تنسى".
وأبرزت إشادة كوتينيو بميسي: "إنه يقوم بأشياء لا يمكن تصديقها، ولا يمكن إيقافه، ويفعل دائما أشياء جديدة".. وواصلت "رونالدو يطرد في المستايا، ويوفنتوس يحقق الانتصار بدونه".
وكان العنوان الرئيسي لصحيفة (سوبر ديبورتي): "أين أنتم؟".. وتابعت "ملعب الميستايا امتلأ بالجماهير، ولكن مارسيلينو وفريقه لم يظهروا في المباراة".