رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. الهانس والدانس يعود فى ثوب مثير بعد الثورة

الصفحه الاخيرة

السبت, 24 سبتمبر 2011 15:33
كتبت- ناهد إمام:

عادت حفلات " الهانس والدانس"، و"البارتى فوم"  وأخواتها إلى شرم بعد الثورة، فيما  يشبه التحدى لما يريده الشعب المصري من نظافة لعهد جديد لمصر فنيا، وأدبيا، وأخلاقياً.

الشد والجذب بين ما كان وما يريده المصريون أن يكون الآن يبدو بصورة واضحة، جلية، بافتتاح أحد أكبر ديسكوهات شرم الآن ويدعى " كافيه أوليه "، الذى استجلب أكثر فرق الرقص الأجنبية خلاعة،  حيث تتعرى فتياتها، وتمارس الرقص بحركات وايحاءات

جنسية صارخة.

كافيه أوليه الذى افتتح قبيل عيد الفطر، أحيا فى أولى حفلاته فى العيد حفلا لديفيد فانديتا، كما استجلب دي جي كارلوس ومارجو سهرا ، وديفيد جتا ، أكبر وأشهر الدي جيهات على مستوى العالم، حيث لا موطئ لقدم داخل الديسكو.

كافية أوليه هو " حالة " تستغل عدم وجود الرقابة، حيث تمارس شريحة معينة

فى المجتمع المصري تنتمى لطبقة رجال الأعمال وأبناء الأثرياء فى مصر، الجانب الترفيهى الـ" العادى " فى حياتها، الذى يبدو أنه قد اتسع خرقه على الرتق بعد الثورة.
يذكر أن " كافيه أوليه" تم افتتاحه من خلال شركة "سبيس إبيزا" وهي أحد أكبر الشركات الراعية للديسكوهات في معظم أنحاء العالم، ومن الصعب الحصول على تذكرة دخوله حيث أن شراء التذاكر يتم من خلال منظمي الأفواج السياحية أو من خلال أحد زبائن المكان أو أحد العاملين فيه برغم أن سعر تذكرة الدخول فقط 500 جنيه للمواطن المصري.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MMG3uWJjiTs

http://www.youtube.com/user/nibukay#p/a/u/2/fz3BfOs70Jo

http://www.youtube.com/user/nibukay#p/a/u/1/TU-s4-THNRU

أهم الاخبار