رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مذيعة الجزيرة تروي تفاصيل اعتداء البلطجية عليها

الصفحه الاخيرة

الأحد, 11 سبتمبر 2011 07:38
مذيعة الجزيرة تروي تفاصيل اعتداء البلطجية عليهاالمذيعة منى سلمان
بوابة الوفد: متابعات

روت الإعلامية منى سلمان، مذيعة قناة الجزيرة، تفاصيل اعتداء بعض البلطجية عليها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، الخميس الماضي.

وقالت سلمان، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ''تويتر''، ''في العاشرة و الربع تقريبا من مساء الخميس، كنت في طريقي لخارج مدينة الانتاج الاعلامي ومعي زوجي وحيد الطويلة وفي المسافة من الطريق الرئيس وحتى بوابة المدينة نحو 50 مترًا، و على بعد أمتار من بوابة الأمن فوجئنا بسيارتي نقل مسرعتين تحاصر سيارتنا من الأمام والخلف ويخرج منها مسلحون معهم سلاح آلي وطبنجات حاصروا السيارة''.

وأضافت الإعلامية بقناة الجزيرة ''بدأ أحدهم بالدق بطبنجة على الزجاج

من ناحية زوجي بعد أن فشل في أن يفتح بابه وفي نفس الوقت تمكن ثلاثة آخرون من فتح بابي وحاولوا جذبي للخارج إلا أن زوجي قاومهم وتمسك بي وعندما تمكن أحد البلطجية من فتح باب السيارة من ناحية زوجي أزاحه البلطجي ليركب مكانه لكنه تشبث بي وقال لهم (مش هتاخدوا مراتي وأنا حي) برغم ان واحد منهم صوب الطبنجة لركبته فاستطاع (وحيد) ان يجذبني للخارج عبر بابه ليأخذوا السيارة ويفروا مسرعين''.

وتابعت ''بعد أن نزلت كان زوجي

غاضبًا ومُصرًا على اللحاق بهم وحاول أن يستوقف أي سيارة وكنت خائفة أن يعودا لمهاجمتنا ومع الأسف كان الهاتف الذي أحمله لا توجد عليه أي أرقام فاستخدمت جهاز الجالاكسي في حقيبتي التي تشبثت بها لأرسل الاستغاثة عبر تويتر ثم تذكرت أن زميل لي حدثني قبل قليل ورقمه على الهاتف فاتصلت به واتصل بدوره بأحمد زين، مدير قناة الجزيرة مباشر مصر''.

وأشارت منى سلمان إلى أنه بعد دقائق خرجت سيارة دورية من المدينة وحاول زوجي أن يستقلها ليطارد البلطجية الذين لم يكونوا قد ابتعدوا، لكن الضابط رفض واكتفى بأخذ مواصفات السيارة''.

وفي النهاية قالت ''سلمان'': ''الشكر لله من قبل و من بعد ثم انني مدينة لكم ولشجاعة زوجي الذي تشبث بي و لم يفلتني رغم السلاح الموضوع في جنبه''.

أهم الاخبار