رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"متحولة جنسيا" تنافس ساركوزى فى انتخابات الرئاسة

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 07 سبتمبر 2011 16:11
كتبت– نرمين حسن:

قررت بريجيت جولدبرج  المتحولة جنسيا من مدينة ليل الفرنسية رئيسة جماعة الشواذ جنسيا والمتحولين ومزدوجى الجنس الترشح لرئاسة الدولة الفرنسية  عن حزب افونير 2012 (المستقبل 2012) وتسعى بريجيت إلى تحريك المياه الراكدة فى المجتمع الباريسى.

وأشارت بريجيت إلى لقائها مع رابطة صغيرة من دعاة الحفاظ على البيئة عام 1979 وتضامنا معا وكونا حزبا سياسيا ونجحوا فى التفاهم معا على مدى السنوات الماضية .

وصرحت لموقع صوت الشمال ( لا فوا دو نور ) أنهم وضعوا خطة عامة لتسهيل عملية تغيير الحالة المدنية قدموها إلى وزارة الداخلية .

أوضح موقع صوت الشمال أن

الفرنسية المتحولة جنسيا ترأس أيضا جماعة للمتحولين جنسيا فى جميع أنحاء أوروبا  ويمثل حزب المستقبل 2012 سياسيا تيار اليسار الوسط  لا تطمح بريجيت  الدفاع عن الشواذ والمتحولين ومزدوجى الجنس بل تأمل فى سيادة قيم التسامح وفرض الاحترام بين جميع أطراف المجتمع .

وأعلنت بريجيت أنها ستقيم حفلا ضخما إذا ما نجحت فى المشاركة فى الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية . وأكدت أنها ستقوم بجولات مكثفة وتنظم عدة مؤتمرات حتى تقترب من استطلاعات الرأى وتوجهات التصويت .

وأوضحت بريجيت أنها وضعت عدة محددات مع أنصار الشواذ ودعاة البيئة لإجراء إصلاحات فى جدول زمنى محدد . التبنى والزواج بين مثيلى الجنس و إمكانية استخدام الأمهات المنجبات فى عمليات الإنجاب واستئجار الأرحام  فى حالات  محددة  وتحسين الرعاية الصحية والقانونية للمتحولين جنسيا .

وعلى الجانب السياسى اجتمعت مع 50 ناشطا من مؤسسات المجتمع المدنى لوضع البرنامج السياسى ويتكون من 18 نقطة وإعداد 4 شعارات تصل مباشرة إلى القلب أى تتناول أهم وأكبر ما يشغل الرأى العام .

وأكدت بريجيت أنها عانت سنوات لأنها تملك جسد صبى وتشعر كفتاة ولم تتمكن من أى تغيير في نفسها منذ السبعينات حتى قررت عام 2007 إجراء جراحة للتحول وكانت فى السادسة و الأربعين من عمرها عندما تحولت من ستيفان إلى بريجيت.

أهم الاخبار