رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كلنا المُقدم محمود عبد النبي على الفيس

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 24 أغسطس 2011 18:36
كتبت ـ سارة عزو:

دشن ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صفحة لدعم ومساندة مُقدم الشرطة محمود عبد النبي الذي فصل من عمله مؤخراً بوزارة الداخلية لكشفه عن عدة قضايا فساد تدين قيادات بالوزارة، تحت عنوان: "كلنا المُقدم محمود عبد النبي"، وقد وصل عدد أعضائها ما يقرب من 6 آلاف عضو.

من جانبهم وجه الأعضاء عدة رسائل لدعم عبد النبي ومؤازرته ومنهم؛ فادي عادل قائلاً:"بالنسبة لنا أنت مازلت "ضــابط" لأنك تريد أن تضبط الأمور وتحق الحق بإذن الله، ونحن معك ضد الفساد"، وأضاف زياد عباس:"نحن نتشرف بك ونحن معك نساندك ونقف بجانبك، فيجب عليك نشر أسماء الفاسدين، ورفع قضايا عليهم حتى يعرف الشعب من

هم الفاسدون والمُفسدون لأنهم مش مصريين".

وأكدت سماح أحمد على مساندتها لعبد النبي قائلة:"الفصل من جهاز فاسد هو مكسب وليس خسارة عوضك الله خيرا منه".

وقال خالد سامي: "شدوا حيلكم يا نضاف الشرطة خلونا نخلص بقى من الفساد اللي معشش في الوزارة، وأضافت رضوى إسماعيل:"معلش يا حضرة المقدم بس الداخلية ما فيهاش مكان للمحترمين مكانك معانا في التحرير".

وأضاف أكمل إبراهيم: "لسه مشوارنا طويل في محاربة الفساد في كل مكان وخاصة داخل وزارة الداخلية، الموضوع محتاج نفس طويل وصبر لكن بوجود الشرفاء أمثال المُقدم محمود عبد النبي، الأمل

ها يتحقق وها نعيش في دولة يسودها العدل والحرية والقانون".

وقال عيسى موسى: "يكفيك فخراً احترامك لنفسك فما تزال معظم مؤسسات الدولة مليئة بالفساد والإجرام ضد الشعب، هذا الهيكل القمعي لا يفكك مكونات الفساد بداخله سوى الشرفاء من داخل هذا الهيكل وهذه مراحل الثورة الأهم والأصعب".

بينما أكد العضو محمد صابر على الحاجة إلي القيام بثورة ثانية قائلاً: "البلد دى محتاجة ثورة تانية، نفس قرارات قبل الثورة هي هي نفس قرارات بعد الثورة، الناس المحترمة تُقال وتستبعد والناس الفاسدة اللي ريحتها طالعة بتترقى"، وأضاف وائل رزق : "إلى متى سيظل الفساد متفشياً في هذا البلد؟! لابد من كشف المستور فلسنا بهائم تساق، إننا نحن أصحاب البلد، ولابد من كنس وتطهير الفاسدين".

كما أكد معظم الأعضاء على خسارة المُقدم محمود عبد النبي لوظيفته لكنه في الوقت نفسه اكتسب حب واحترام وتقدير الشارع المصري. 

أهم الاخبار