رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. هالة مصراتى للثوار: أنا مع شباب الثورة !

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 22 أغسطس 2011 12:43
كتبت- ناهد إمام

قالت المذيعة هالة مصراتى إن ليبيا أكبر من  أى أحد، وأن ولاءها لليبيا وأنها ستبقي بها ولن تغادرها، وأنها انضمت لشباب الثورة لأنهم مؤدبون ومحترمون، وتعاملوا معها بلطف، على حد قولها.

ولدى سؤالها عن معمر القذافي قالت:" ليبيا لا يختزلها معمر، ولا يختزلها أى مخلوق، ليبيا فوق الجميع، أنا هنعيش فى بلادى وهنموت فى بلادى، أنا سلمت روحى للولاد لأنى لجيتهم ليبيين، لجيتهم

ولاد متأدبين".

جاء ذلك بعد استيلاء الثوار على التليفزيون الليبي أمس الأحد 21 أغسطس، وظهور مصراتى وبيدها مسدس قائلة:" اليوم يا قاتل يا مقتول"!

يذكر أن هالة المصراتى كانت من الإعلاميين المقربين من نظام القذافي، والمسبحين بحمده، وكانت قد نشطت مؤخرا فى الدفاع عن العقيد ونظامه منذ اندلاع الثورة،  وعرفت بتصريحاتها المستفزة، وتحليلاتها المبررة

لكل ما يقوم به القذافي ونظامه، فهى التى قالت عن إيمان العبيدي التى اغتصبت على يد كتائب القذافي إن دموعها هى دموع التماسيح، وكانت تتفنن فى جلب الأدلة على صحة كل قرارات القذافي ومنها منعه لصلاة الفجر، وعرفت بتطاولها على العلماء ومنه نعتها الشيخ يوسف القرضاوى بالتافه والشيطان.

أما أكثر تصريحاتها المضحكة فكانت بشأن  تبنى  مجلس الأمن لقرار فرض حظر جوى على ليبيا،  حيث علقت على ذلك بقولها إن التبني حرام ولا تجوز الموافقة عليه،  وشكرت  الدول التي وقفت حيادية  بشأنه.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=w7U_JlfXH6U&feature=channel_video_title

 

أهم الاخبار