رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..إنقاذ آلاف الكلاب من موائد الفيتناميين!

الصفحه الاخيرة

الأحد, 14 أغسطس 2011 16:26
كتب- محمد السعيد عبد الحكيم:

ذكرت شبكة سكاي نيوز أنه قد تم إنقاذ آلاف الكلاب التي كانت بصدد نقلها إلى فيتنام لإعدادها للأكل بعد العثور عليهم داخل أقفاص صغيرة، حيث اعترضت الشرطة التايلاندية أربع شاحنات ممتلئة عن آخرها بأقفاص تحتوي على كلاب في شمال شرق تايلاند بالقرب من الحدود مع لاوس. وأوضحت إحدى المسئولات عن تنمية الثروة الحيوانية بمقاطعة ناخوم فانوم التايلاندية أنه تم نقل 1011

كلباً إلى إحدى المناطق التابعة للحكومة، وذلك بعد شن حملتين منفصلتين في مقاطعتي ناثوم وسي سونجهرام.
وأضافت أن هناك ما يقرب من 119 كلباً آخرين قد ماتوا نتيجة الاختناق في هذه الأقفاص الضيقة أو سقوطهم من مؤخرة الشاحنات أثناء محاولة المهربين الفرار من الشرطة.
ونقلت الصحيفة عن أحد ضباط الشرطة ويدعي براوت
فولسوان قوله: يواجه الرجلان التايلانديان بالإضافة إلى رجل فيتنامي آخر، وهم الذين تم ضبطهم في الشاحنات، تهماً بالاتجار والنقل غير المشروع للحيوانات. وأقصى عقوبة لهذه الاتهامات هي السجن لمدة عام واحد وغرامة تصل إلى 20 ألف باهت (العملة الرسمية التايلاندية) أي ما يعادل 410 جنيهات استرلينية.
وذكرت مصادر تابعة للشرطة التايلاندية أن هؤلاء التجار يقومون بمحاصرة الكلاب الضالة وجمعها أو مقايضتها بالحيوانات الأليفة في بعض القري الريفية، ويتقاضون ما يصل إلى 20 جنيه استرليني عن الكلب الواحد عند توصيله لفيتنام.

أهم الاخبار