رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إذا كان مبارك مات من 2004 ..سوزان كانت بتبوس مين فى نهائى كأس 2006 ؟!

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 03 أغسطس 2011 21:24

فيديو.إذا كان مبارك مات من 2004 ..سوزان كانت بتبوس مين فى نهائى كأس 2006 ؟! 

 

دشنت مجموعة كبيرة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك "  عددا كبيرا من الصفحات بعد انتهاء جلسة محاكمة مبارك ونجليه "جمال وعلاء" بالإضافة إلى حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق والتى عقدت صباح اليوم .

 جاءت فى المقدمة صفحة تحمل اسم " الراجل اللى بيقول إن مبارك مات من 2004" وذلك بعد ما أكد أحد المدعين بالحق المدنى أن مبارك توفى فى عام 2004 وأن ما يوجد فى القفص هو شبيهه، مطالبا تحليل الـ "الدى إن إيه " لكل من نجلي مبارك. حيث تسببت تلك المقولة في زيادة السخرية،

وكانت أشد التعليقات " إن كان مبارك مات من 2004 طب سوزان مبارك كانت بتبوس مين فى نهائى كاس إفريقيا 2006 ؟!" 

 

جاءت فى المرتبة الثانية صفحة " أنكرها جميعها يا  فندم " جاءت ذلك بعد ما أنكر محمد حسنى مبارك ارتكابه كافة الجرائم والتهم التى وجهها إليه المدّعون.  كما انتقدوا فيها طلب فريد الديب الحصول على ملفات على الفلاش ميمورى حيث بينوا فى تعليقات الصفحة " نخلص من مرتضى سيديهات يطلعلنا فريد فلاش ميمورى"، وكانت أشهر التعليقات فى تلك الجروب " يا جماعة مبارك أنكر التهم، الظاهر

إنى أنا اللى أصدرت أمر بقتل المتظاهرين".

 

جاءت بعد ذلك صفحة " الراجل اللى نايم فى القفص وبيلعب فى مناخيره " حيث ظهر مبارك  أثناء وقائع أولى محاكمته وهو يضع يديه فى أنفه. وكانت  فى تلك الصفحة انتقادات شديدة جدا منها " آخر كوك زيرو إنك تسحل شعبك 30 سنة ولما ييجوا يحاكموك ترقد في القفص وتلعب في مناخيرك "  وكذلك  "أطالب بعرض المخلوع علي دكتور أنف وأذن الأول ..بدل ما يقرفنا قبل الجلسة الجايه"

 

وكذلك  صفحة  " الميكروفون " وذلك لكثرة  ما  كرره  القاضى  فى الجلسة  للمحامين بعبارة "  يا أستاذ  ادى الميكروفون للى جنبك "  . طالبوا فيها  الأعضاء بسخرية من إحضار كل  من  المحامين الميكروفون الخاص بهم فى الجلسات القادمة.

واختتمت الصفحات بــ" الشاكوش" حيث كالعادة يترك المصريون أساس الموضوع ويتساءلون هو القاضى نسى الشاكوش بتاعه فى البيت و لا إيه !؟؟

 

 

 

أهم الاخبار