رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جهينة" تُكرم أوائل الثانوية العامة

الصفحه الاخيرة

الخميس, 28 أغسطس 2014 14:48
جهينة تُكرم أوائل الثانوية العامةالمهندس صفوان ثابت
كتبت – أمانى عزام

استقبل مصنع الدولية المتخصص في إنتاج وتعبئة العصائر والمشروبات، وهو أحد مصانع مجموعة جهينة للصناعات الغذائية، أوائل الثانوية العامة قبل سفرهم إلى أوروبا في 2 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار برامج زيارة المدن الصناعية والمؤسسات الصناعية في مصر.

تفقد أوائل الثانوية العامة خلال جولتهم بمصنع الدولية الخطوات التي تصاحب العملية الإنتاجية واستخدامه لأحدث طرق البسترة والتعقيم والتعبئة والتغليف، حيث يستخدم المصنع أحدث

التقنيات في تحلية المياه المستخدمة في العصائر وتقليل نسبة النفايات، كما يضم المصنع 170 فرداً ما بين عامل ومهندس وإداري، وتبلغ السعة الإنتاجية للمصنع 750 طناً يومياً.
كان في استقبال الأوائل المهندس صفوان ثابت، رئيس مجلس إدارة مجموعة جهينة، الذي قدم لهم فكرة عامة عن المجموعة منذ تأسيسها والمراحل التي مرت
بها حتى أصبحت من أكبر القلاع الصناعية الموجودة بمصر، مستعرضا تجربته الشخصية حتى تكون مثالا يحتذى به كل من يبحث عن النجاح.
أوضح صفوان خلال لقائه المفتوح مع المتفوقين من أوائل الثانوية العامة أهمية قيمة العمل وأنها السبيل الوحيد لتحقيق النجاح، وذلك بعد اجتياز فترة التأهيل والدارسة، وأن تلك المرحلة في تاريخ مصر تتطلب العمل وتضافر جهود الجميع من اجتياز تلك الفترة الصعبة في تاريخ البلاد، مطالبا إياهم بالاجتهاد في دراستهم لتحقيق النجاح والتفوق المستمر حتى يصبحوا مؤهلين لسوق العمل.

 

أهم الاخبار