رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كتاب حديث يكشف اسرار اشهر بيت دعارة فرنسى

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 18 أغسطس 2014 14:20
كتاب حديث يكشف اسرار اشهر بيت دعارة فرنسى
بوباة الوفد - متابعات:

أصدر الصحفي ويليام ستيديم كتاباً حديثاً ظل يحتفظ بتفاصيل ما ورد به طوال 30 عاما . تضمن الكتاب أسرار مدام كلود صاحبة أشهر بيت دعارة في فرنسا وأوربا،

علما بأن أسماء لامعة كالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي والرئيس الأمريكي جون كيندي وشاه إيران محمد رضا بهلوي وغيرهم، كانوا بين زبائن المدام .
كما ضمت قائمة المستفيدين من خدمات المدام أسماء مشاهير الممثلين، مثل مارلون براندو وريكس هاريسون، ورئيس شركة فيات جاني أنيلي، وكذلك عسكريون مثل الجنرال الإسرائيلي موشيه دايان.

بدأت مدام كلود فى تقديم خدماتها المحرمة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، فكانت 5 سنوات كفيلة بالنسبة للشابة الفرنسية أن تتفوق على كافة

زميلاتها في هذه المهنة، ثم فتحت أول بيت دعارة تديره لحسابها في الشانزيليزيه الشهير.

شملت علاقات مدام كلود وزراء حكومة الجمهورية الفرنسية الخامسة، ابتداء من 1958.
ويؤكد ويليام ستيديم في مذكراته أن الرئيس الأمريكي جون كيندي طلب من مدام كلود ترتيب ليلة حمراء مع حسناء شريطة أن تكون شبيهة زوجته جاكلين على أن تكون "ساخنة أكثر" حسب وصف كيندي الذي يقتبس الصحفي كلامه.

أما زوج جاكلين الأول، الملياردير اليوناني أرسطو أوناسيس فقصد ذات يوم بيت الدعارة الشهير برفقة عشيقته، المغنية اليونانية ماريا كالاس، وتقدما لمدام كلود بحجز

يبدو أنه نابع من مخيلة ثرية، ما أثار خجل المدام ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

ويتطرق ويليام ستيديم في مذكراته إلى طرفة مع الرسام مارك شاجال، مشيرا إلى أن الفنان السوفيتي الشهير كان يتسامر مع خليلاته برسم لوحات مستوحاة من تفاصيل الليالي الساخنة التي يمضيها معهن.

الجدير بالذكر أنه سبق للسينما أن سلطت الضوء على حياة مدام كلود في أكثر من فيلم سينمائي، الأول كان في عام 1977 من بطولة الممثلة الفرنسية فرانسواز فابيان، التي أدت دور مديرة بيت الدعارة الشهير في هذا العمل الفني الذي يحمل اسمها.
وعُرف عن مدام كلود كرهها للنساء وكذلك للرجال، الذين كانت ترى فيهم مجرد محافظ نقود،.

ونُقل عنها أنها كانت تبغض الحب، وقولها إن "هناك شيئين سيظل الناس ينفقون المال للحصول عليهما هما الطعام والحب الجاهز للبيع .. وأنا لا أتقن إعداد الطعام".

أهم الاخبار