رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وادى دجلة تدير فروع "جست فلافل" الإماراتية بأوروبا

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 14 مايو 2014 07:48
وادى دجلة تدير فروع جست فلافل الإماراتية بأوروبا
دبي- الإمارات العربية المتحدة

تواصل "جست فلافل"، سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الصحية التي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، استراتيجية التوسُّع عالمياً، مُعلنة عن إبرام اتفاق لافتتاح 57 فرعاً جديداً بمنطقة بلدان البنلوكس، الاسم الذي يُطلق على اتحاد بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ.

وستتولى شركة "وادي دجلة القابضة" تشغيل الفروع الجديدة، وهي مجموعة أعمال مصرية متعددة الأنشطة تعمل في مجالات متنوعة في أنحاء العالم تشمل الأنشطة الرياضية ومِلكية ناديين لكرة القدم والاستثمارات في مجال الاتصالات والعقارات

والمشاريع الصناعية. وتشتهر المجموعة بتميُّز أعمالها في قطاع الطعام والشراب، الأمر الذي يضمن تشغيل فروع "جست فلافل" المقبلة في البلدان الثلاثة بالشكل الأمثل.
وبهذه المناسبة، قال فادي ملص، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم "جست فلافل": "أولينا أوروبا أهمية خاصة ضمن استراتيجية توسيع الرقعة الجغرافية لفروع جست فلافل لأن بلدانها تشهد إقبالاً هائلاً على الأطعمة الشرق أوسطية. ولقينا اهتماماً
واسعاً لنيل حقوق الامتياز لما تنفرد به جست فلافل من مفهوم غير مسبوق في عالم الأطعمة النباتية والصحية والمغذية في آنٍ معاً".
وتمثل اتفاقية الامتياز الحصرية امتداداً لعلاقة وطيدة بين "جست فلافل" و"وادي دجلة القابضة" التي تملك حقوق امتياز 27 فرعاً في مصر تقع ضمن "نادي وادي دجلة" المملوك للمجموعة وفي أحياء معروفة في أنحاء العاصمة المصرية القاهرة.
يُذكر أن "وادي دجلة القابضة" تملك حضوراً متميزاً بمنطقة بلدان البنلوكس إذ تملك نادياً بلجيكاً لكرة القدم هو Lierse SK وستبدأ بافتتاح فروع "جست فلافل" تباعاً، بدءاً من هذا العام.


 

أهم الاخبار