رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كارديشيان تضع شروطا على المدعوين لحفل زفافها

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 21 مارس 2014 13:41
كارديشيان تضع شروطا على المدعوين لحفل زفافها

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وخطيبها مغنى الراب كينى ويست، عن شروط وصفها بعض المهتمين بالمجحفة، لحضور حفل زفافهما.

ويشترط الحبيبان ألا يحمل المدعوون هواتفهم المحمولة، للحيلولة دون التقاط صور قد تسبب إحراجا للضيوف أو للعروسين.
كما اشترطت كارداشيان وخطيبها على المدعوين الالتزام بالسرية التامة، وعدم الكشف لاحقا عن حفل الزفاف وتفاصيله. ولضمان تحقيق هذا الشرط سيوقع الضيوف على وثيقة "احترام السرية"، مما يعرضهم للمساءلة القانونية فى حال تسرب

أخبار عن الحفل. ومن المزمع إحياء حفل زفاف كيم كارداشيان ووالد ابنتها فى العاصمة الفرنسية باريس.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتم فيها تسليط الضوء على علاقة النجمين من خلال كلمة "شروط" حتى قبل الاتفاق على موعد عقد القران، إذ رأت الشابة الأمريكية أن "اللى أوله شرط آخرته سلامة" كما يقول المثل العربي، وحددت طبيعة إجرءات
الطلاق وما يترتب عليه قبل الزواج.
فقد اشترطت كارداشيان أن تحصل من ويست فى حال انفصالهما على 10 ملايين دولار، لكن كدفعة أولى فقط، على أن يزيد المبلغ وفقا لعدد سنوات زواجهما بواقع مليون دولار عن كل سنة، علما أن المبلغ الإضافى لن يزيد عن 10 ملايين دولار حتى وإن تجاوز عدد سنوات ارتباطهما الرسمى 10 سنوات.
كما ينص عقد مبرم بين النجمين على أن تحتفظ كيم كاردشيان بقصرها الفخم فى كاليفورنيا، بالإضافة إلى حقها فى الحصول على 20 مليون دولار، هى قيمة التأمين على حياة كينى ويست فى حال وفاته.

أهم الاخبار