وزيرا الطيران والقوى العاملة يكرمان الضيافة الجوية

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 15 يناير 2014 13:57
وزيرا الطيران والقوى العاملة يكرمان الضيافة الجويةجانب من حفل التكريم
كتب - عبدالخالق خليفة:

تحت رعاية المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني أقامت النقابة المستقلة للضيافة الجوية أمس الثلاثاء حفل تكريم لرؤساء أطقم الضيافة الجوية المحالين للمعاش عامى ٢٠١٢، ٢٠١٣ ، وكذلك أفراد الضيافة الحاصلين على درجات علمية عليا (ماجستير ودكتوراه) بقاعة فيردي بنادي أيروسبورت، وذلك بحضور الأستاذ كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والمهندس حسن مسعود وزير الطيران الأسبق.

قال المهندس عبد العزيز فاضل أن هذا التكريم جاء تعبيرًا عن الاحترام والاعتزاز بالعاملين بالضيافة الجوية؛ وخاصة الذين أحيلوا للمعاش وتقديرًا لجهوهم وإسهامهم فى النهوض والارتقاء بالمستوى المهنى للضيافة الجوية والمشاركة في تطوير مصر للطيران وتوسعها على مدار الأعوام الماضية ، وأثنى فاضل على العاملين الذي ارتقوا بمستواهم العلمي الأمر الذي يعود بالفائدة على شركاتهم ويحسن بيئة العمل متمنياً أن يتم تطبيق هذه الدراسات بما يعود

بالنفع على قطاع الطيران المدني المصري. كما أعرب فاضل عن سعادته لمشاركة العاملين بقطاع الطيران المدنى فى عملية الإستفتاء على الدستور والإدلاء بأصواتهم الانتخابية حيث أن هذا يعد واجب وطنى ملتزمون به جميعاً للمضى ببلدنا نحو الديمقراطية والاستقرار.
ومن جانبه أكد كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة أهمية هذه المناسبات التي تقدم فيها المؤسسات الشكر للعاملين على ما بذلوه من جهد طوال حياتهم الوظيفية ، وقطاع الطيران سباق في مثل هذه المبادرات.
كما أكد على ضرورة المشاركة الوطنية في تقرير مستقبل مصر وكبداية لتحقيق البناء والتنمية والعودة إلى الاستقرار للبلاد.
كما رحب محمود خيرى نقيب الضيافة الجوية بالحضور ووجه لهم الشكر لمشاركتهم فى هذا الحفل الذى يشهد تقدير واعتزاز الشركة الوطنية مصر للطيران بأبنائها من الضيافة الجوية وقدم دروع تذكارية وشهادات تقدير لأفراد الضيافة المكرمين.

 

أهم الاخبار