رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"احترم نفسك"

حملة الوفد لإزالة العبارات المسيئة فى حوائط الإسكندرية

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 07:33
 حملة الوفد لإزالة العبارات المسيئة فى حوائط الإسكندرية
الإسكندرية - أميرة عوض: تصوير: محمد البوشى

واصل شباب حزب الوفد بالإسكندرية، للأسبوع الثانى على التوالى تنفيذ حملة «أحترم نفسك» باشراف أحمد ماهر حفنى رئيس اللجنة العامة، تستهدف الحملة إزالة عبارات وكلمات السب والقذف فى حق الجيش والشرطة وقياداتها, وإزالة الإشارات والعلامات التى تدعو إلى الفتنة أو تضر بمصالح المواطنين, مع الحفاظ على كافة الصور والجرافيتى الخاصة بثورة 25 يناير وصور الشهداء.

أكد السيد سعيد سكرتير عام الحزب بالإسكندرية.. أن حملة الوفد سوف تواصل

جهودها بأيدى شباب الوفد والكثير من المواطنين الذين انضموا لحملة الوفد والتى تهدف إلى إزالة العبارات المسيئة من على حوائط مبانى الإسكندرية والتى لها آثار سلبية على نفوس المواطن السكندرى المحب لوطنه وكذلك حركة السياحة والاقتصاد.
أضاف سعيد أن الحملة يقوم بتنفيذها شباب حزب الوفد بالإسكندرية على مدار شهر كامل، حيث يتم تقسيم الشباب إلى
مجموعات تجوب شوارع وميادين شرق وغرب الإسكندرية وهى ترتدى الزى الخاص بشباب الوفد وتستعين بمواد الطلاء اللازمة لدهان الحوائط التى تحمل عبارات مسيئة مع مراعاة أن يكون لون الطلاء مطابقا لألوان المبنى. واستهدفت الحملة المبانى والأسوار والحوائط الجانبية للمحلات وأبواب المنازل بمناطق محطة الرمل والمنشية والشوارع الرئيسية والميادين.
وأشار سعيد إلى أن الهدف من الحملة دعوة المواطنين وكافة التيارات السياسية إلى أتباع السياسة النظيفة فى التعامل أو فى التعبير عن الرأى ومراعاة الأمن القومى المصرى, والبعد عن التشكيك فى الرموز والقيادات الوطنية, وخاصة القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

أهم الاخبار