رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. نشطاء يسخرون:

الزمالك سيفوز على الأهلى فى الدستور الجديد

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 16 سبتمبر 2013 11:42
الزمالك سيفوز على الأهلى فى الدستور الجديد
كتبت – منة الله جمال :

يحتفل اليوم الجمهورالأهلاوى بفوز ناديه على غريمه التقليدى نادى الزمالك فقد استطاع المارد الأحمر أن يلقن الزمالك درسًا قاسيًا بالفوز عليه فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بـ4 أهداف مقابل هدفين ولكن مظاهر الاحتفال لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى له طعم أخر فدائمًا ما يربط النشطاء هذه الانتصارات والهزائم بالأحداث السياسية.

سخر مجموعة من نشطاء "تويتر" على عدد الأهداف التى أحرزها النادى الأهلى برمز مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، حيث قال حساب يدعى "أم الدنيا": " الزمالك 4 نقاط .. في المركز الرابع .. واتغلبوا 4 .. فعلاً رابعة مش مجرد اعتصام .. ده أسلوب حياة!"، بينما أوضح حساب

آخر أن الفرق بين مشروب النسكافيه والزمالك أن النسكافيه 3×1 أما الزمالك 4×عبدالواحد، فى إشارة إلى حارس مرمى نادى الزمالك عبدالواحد السيد.
وقالت حسابات آخرى على توتير إن المصريون قاموا بثورتين عظيمتين لإحداث تغير جذرى فى المجتمع وبالفعل بدأت النتائج تحدث وأن ما لم يتغير هو حال نادى الزمالك الذى اعتد على الخسارة من النادى الأهلى وكأنه أصبحت عقدة نفسية.
وعلى سبيل السخرية تداول نشطاء توتير خبراً عاجلاً يؤكد انضمام نادى الزمالك لتحالف دعم الشرعية، موضحين أنه بذلك يكون لدى التحالف 3خطوط حمراء ..
الأول الرئيس المعزول محمد مرسي بالإضافة للخطين المتواجدين على فانلة نادى الزمالك.
وفى الوقت الذى تقوم لجنة الـ50 فيه بتعديل الدستور طالب النشطاء بوضع قانون في الدستور الجديد ينص على أن من حق نادى الزمالك الفوز على النادى الأهلي مرة كل 5 سنوات احترامًا لتاريخه غير الموجود – على حد وصف النشطاء -.
وقال حساب آخر:" دستور لا يضمن حصول الزمالك على البطولات لـ 10 أعوام قادمة هو دستور منقوص لا يمثل كل طوائف الشعب، أين حقوق الأقليات".
كما طالت سخرية النشطاء قناة الجزيرة القطرية التى طالما سخرت كافة جهودها لاستفزاز غالبية المصريين من خلال بثها لأخبار كاذبة حيث قال النشطاء: "قناة الجزيرة تؤكد فوز نادى الزمالك 4-0 وأن ما يذاع على التليفزيون المصري مفبرك"، وقال حساب آخر: "عاجل قناة الجزيرة : الأهلى حط الأهداف ولاعيبة الزمالك بتصلى".

 

أهم الاخبار