رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد بالفيديو.. مصاصة دماء أمريكية

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 12 يونيو 2013 12:56
شاهد بالفيديو.. مصاصة دماء أمريكيةجوليا كابليس
كتبت - أماني زهران:

على الرغم من أن الكثير كان يرى قصص "مصاصى الدماء" والأفلام على أنها ضربا من الخيال وليست واقعية، إلا أن "جوليا كابليس"، اثبتت أن مصص الدماء البشرية واقعا لا يمكن تجاهله.

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية فيديو يصور "كابليس"، 45 عاما، وأم لطفلين، وهي تبدع في تشريط جسد الشخص ومص الدماء بكل براعة.
وأكدت "كابليس"، من مدينة "ويلكس بار"، ببنسلفانيا الأمريكية، أنها ادمنت الدماء البشرية حيث إنها اعتادت على شرب نصف جالون من الدماء البشرية شهريا، منذ ما يقرب من 30 عاما، مؤكدة انها تتلذذ بشرب الدماء البشرية وتشعر بانها تعيد لها شبابها وتجلعها أكثر قوة.
وقالت "كابليس" عامل الرعاية: عندما أتغذى على شخص وأشرب دمائه أشعر بأنني أصبحت أقوى وأصح...وأعرف علميا أنه ليس هناك فائدة في تناول دماء البشر، ولكن ربما هناك بعض القيمة التي لم تكتشف حتى الآن".
وتابعت مصاصة الدماء قائلة: "أشعر بانني أكثر جمالا من أي وقت آخر عندما أشرب بانتظام، وأكون صحية للغاية ولم اعاني من اي مشاكل صحية، ولدي وفرة من الطاقة في كل وقت".
وقالت "كابليس": إنها تجد "المانحين" أو من يسمحون لها بشرب دمائهم من المعجبي بمصاصى الدماء، في الأماكن المخصصة للسحر وأماكن

تلاقي الشواذ.
وتتم جلسات مص الدماء في منزلها، حيث تقطع المانح بسكين معقمة قامت بتصميمها بنفسها.
واعترفت "كابليس" بأن اول مرة جاءت لها الربغ في مص الدماء، عندما كانت في سن المراهقة، عندما كانت تتبادل قبلة من حبيبها، وقمات بعضه، ومنذ ذلك اليوم اصبحت مدمنة للدماء البشرية.
وقالت إنها قبل الزواج كانت تشرب الدماء ولكن ليس بشكل منتظم، ولكن عندما قابلت زوجها السابق "دونالد لازارويتش"، 49 عاما، وتزوجا أثناء حفلة "مصاص دماء" عام 2000 وشربوا من بعضهم البعض للاحتفال بزواجهما، وهي اعتادت على شرب الدماء البشرية بانتظام.
ولكن بعدما أنجبا ابنهما "ألكسي"، تعهد زوجها بعدم الشرب مرة أخرى، ولكن استمرت "كابليس" في ممارسة عادتها بشرب الدماء، وعلى الرغم من هذه العادة الغريبة إلا انها تمارس مهامها الأمومية بشكل جيد للغاية.


شاهد الفيديو:

 

أهم الاخبار