رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تقنيات سعودية لتعلم القرآن الكريم تجذب مسلمى الهند

الصفحه الاخيرة

الأحد, 10 فبراير 2013 17:31
تقنيات سعودية لتعلم القرآن الكريم تجذب مسلمى الهند المصحف الشريف
الرياض -أ ش أ:

استأثر ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في جناح السعودية بمعرض الكتاب الدولي في نيودلهي 2013 باهتمام الكثير من المسلمين الهنود وغيرهم من الزوار ، الذي يبرز جهود المملكة في العناية بكتاب الله من خلال الإصدارات المنوعة للمصحف وترجماته إلى أكثر من 60 لغة.

ونقل بيان نشر في الرياض اليوم الأحد عن المشرف على الركن هاني زكي الفل قوله " إن جموع الزوار من المسلمين تبدي اهتماما كبيرا

بالمصحف الشريف على مدى مشاركة المجمع في النسخة الحالية والنسخ السابقة للمعرض " .
مشيرا إلى أن الركن يشكل أكبر نسبة من أعداد الزائرين للجناح.
وأشار إلى أن المجمع يحرص على المشاركة في الملتقيات الدولية خاصة في البلدان الإسلامية أو التي بها أقليات مسلمة، وأن مشاركة المجمع تحت مظلة وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في النسخة 21
الحالية في معرض الكتاب بالهند ، والتي تأتي تواصلا مع أبناء المسلمين في القارة الهندية وإطلاعهم على ما استجد من أعمال يقوم بها المجمع في خدمة كتاب الله.
وأوضح الفل أن الزائرين تعرفوا على مشروع التجوال الافتراضي في رحاب المسجد النبوي من خلال متصفح جوجل إيرث مباشرة الذي نفذ أخيرا من قبل فريق العمل بالمجمع بالتعاون مع الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي.
وأشار هاني الفل إلى أن ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في جناح المملكة بمعرض الكتاب في الهند يشهد إقبالا كثيفا حتى مع اقتراب موعد انتهاء المعرض.

 

أهم الاخبار