رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقاً على ذكر اسمه فى برنامجه الساخر

فيديو.أفيخاى لـ« باسم»: أنتظر مزيد من السخرية

الصفحه الاخيرة

الخميس, 17 يناير 2013 10:21
فيديو.أفيخاى لـ« باسم»: أنتظر مزيد من السخريةباسم يوسف -لأفيخاى أدرعى
كتبت ـ سارة عزو :

تباهى "أفيخاى أدرعى" -المتحدث الرسمى للجيش الإسرائيلي لدى الإعلام العربي- بأنه حل بطلاً بإحدى حلقات الإعلامى الساخر "باسم يوسف" – على حد تعبيره، مؤكدا أن إسرائيل ملهمة للأفكار والسيناريوهات للعديد من االبرامج الساخرة.

وقال "أدرعى" -على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم الخميس-: "لقد كنت قبل عدة أيام بطل إحدى حلقات برنامج الفكاهي المصري باسم يوسف، بحيث شاهدتها بسرور ورضى شديدين، الاستهزاء هو أسلوب نعرفه جيدًا في إسرائيل".

وأعرب عن سعادته لمتابعة الإعلاميين المصريين لصفحاته الخاصة

على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، قائلاً: "وكم كنت سعيدا لمعرفتي أن الإعلاميين المصريين من أشد المتابعين لشبكات التواصل الخاصة بشخصي كناطق باسم جيش الدفاع على تويتر وفيس بوك، متمنيا رؤية المزيد من السيناريوهات التي تتناول تقليدي في حلقات أخرى، لأنها بصمة نجاح في محاكاة ودغدغة مشاعرهم سلبا أو إيجابا".

وأكد أن إسرائيل أصبحت منذ زمن طويل منفسًا للتعويض عن النقص في بعض دول

المحيط وملهمة للأفكار والسيناريوهات المركبة للعديد من البرامج الفكاهية التي عادةً لا تتجرأ أن تتناول مشاكلها المتعددة.

وأضاف: "لا يسعني إلا أن أملي على أصحاب النقد غير البناء والمحرضين كلمات الفيلسوف العالمي جبران خليل جبران الذي كثيرا ما أرددها بفخر: (لوموا وسبوا والعنوا واسخروا وساوروا أيامنا بالخصام.. وابغوا وجوروا وارجموا واصلبوا فالروح فينا جوهر لا يضام)، وتعليقا على "البرنامج" أقول بنفس الأسلوب: "الآخرة يا فاخرة"، صباحكم ورد.

وكان الإعلامى باسم يوسف، قد أورد ذكر "أفيخاى أدرعى" في إحدى حلقاته بعد تصريحات الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بشأن عودة اليهود المصريين إلى مصر وخروجهم من فلسطين.

شاهد بالفيديو "البرنامج":

أهم الاخبار