رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يوتيوب: ربع مليون مشاهدة لطلاق حفيد عبدالناصر

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 19 ديسمبر 2012 12:05
يوتيوب: ربع مليون مشاهدة لطلاق حفيد عبدالناصر
القاهرة - الأناضول:

حظي طلاق رجل الأعمال الشهير جمال مروان، حفيد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، بنحو 244 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب خلال يومين فقط من عرضه في إعلان تليفزيوني عبر الفضائية التي يمتلكها مروان أول أمس الإثنين.

وفي سابقة لم يشهدها العالم العربي من قبل طلّق مروان زوجته جيلان سهمود عبر إعلان تلفزيوني ساخر، أشار فيه إلى تفاصيل الانفصال، ورقم وثيقة الطلاق، وقيمة مؤخر الصداق، وتاريخه، دون

أن يذكر أسباب الانفصال.
وذكر الإعلان التلفزيوني الذي صاحبه صورة من وثيقة الطلاق: "إنه في يوم الخميس 29 من شهر محرم، سنة 1434 هجرية، الموافق 13 ديسمبر سنة 2012 ميلادية، طلق السيد جمال محمد أشرف أبو الوفا مروان المدعوة جيلان محمود محمد حنفي سهمود، طلقة أولى غيابية رجعية، بعد الدخول والخلوة الشرعية".
وأضاف الإعلان: "تم إعلان المطلقة على يد محضر على عنوانها بموجب وثيقة الطلاق رقم 96847، مقيدة بسجل الأحوال المدنية تحت رقم 499، وتم عرض مبلغ 5042 جنيهًا مصريًا، قيمة مؤخر الصداق، بواقع جنيه مصري عن كل يوم اعتبارًا من تاريخ الزواج، وحتى تاريخ الطلاق، وقد قام المحضر بإيداعها خزانة المحكمة".
واختتم الإعلان بجملة مقتبسة من برومو القناة :"إنت طالق يا جيلان سهمود.. طلاق عربي أم الأجنبي".
وجمال هو ابن أشرف مروان، المستشار السياسي والأمني للرئيس الراحل أنور السادات، ومنى عبد الناصر، ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

أهم الاخبار