رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في تدشين حملة "واحد من الناس" لعلاج فيروس C

"الليثي" يكرم الرئيس وداعمي العمل الخيري الإنساني

الصفحه الاخيرة

الخميس, 25 أكتوبر 2012 11:57
الليثي يكرم الرئيس وداعمي العمل الخيري الإنساني
كتبت: فاتن الزعويلي

كرم الاعلامي عمرو الليثي رئيس مجلس أمناء جمعية «واحد من الناس» الخيرية الرئيس الدكتور محمد مرسي وتسلم درع التكريم عنه الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

في حفل أقيم في فندق «سميراميس» بالقاهرة لتدشين الحملة القومية لعلاج فيروس سي لغير القادرين.. كما كرم عدداً من الشخصيات العامة التي دعمت مجال العمل التطوعي.
بدأ حفل حملة «وداعاً فيروس سي» بفيلم قصير عن جمعية «واحد من الناس» سرد فيه كافة أنشطة الجمعية ودورها

في المجال الخيري على مدار سنوات عمرها، حيث شاركت الجمعية في العديد من الأعمال الخيرية، منها تسكين القادرين واجراء عدد كبير من العمليات الجراحية غالية التكلفة، بالاضافة الى المساهمة في تزويج غير القادرات وغيرها من الأنشطة، وأكد الاعلامي عمرو الليثي رئيس أمناء مجلس ادارة جمعية «واحد من الناس» أن 22٪ من المصريين مصابون بالالتهاب الكبدي الوبائي «فيروس سي»، حيث
يصاب بالمرض سنوياً مليون و650 ألف مواطن، مما جعل مصر تأتي في المركز الأول من حيث نسبة الإصابة بالمرض على مستوى  الألم وتسجيله كوباء محلي.
كما كرم الليثي النجمة يسرا وكلاً من الفنان علي الحجار ومحمد فؤاد وعملاق الكوميديا سمير غانم والداعية عمرو خالد والاعلامية ريهام سعيد والاعلامية ايمان أبو طالب والكابتن أحمد حسن، واللواء محمد نجيب مساعد أول وزير الداخلية ورئيس مصلحة السجون، وذلك لجهدهم الكبير في دعم نشاط الجمعية والانشطة الخيرية والمجتمعية في المجتمع المصري. حضر الاحتفالية الاعلامي الكبير حمدي قنديل وممدوح الليثي رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما والمستشار مرتضى منصور.

أهم الاخبار