رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلاب الألمانية يتبنون حملتى "500 X عيد" و"متعيدش لوحدك4"

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 15:40
طلاب الألمانية يتبنون حملتى 500 X عيد ومتعيدش لوحدك4الجامعة الالمانية
كتب - زكى السعدنى:

قامت أسرتا علشانك يا بلدى وبداية بالجامعة الألمانية بالقاهرة، بتنظيم حملة "500xعيد" و ذلك بمناسبة عيد الاضحى حيث يقوم الطلاب بتجميع التبرعات لتوزيعها بمنطقة المطرية.

وعن الحملة الأولى؛ "500xعيد " بدأ الطلاب نشاطهم بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى لشراء الاضحية وتوزيعها من خلال التبرعات التى تلقوها فى حملتهم الخيرية السنوية، بهدف توزيع لحوم الاضحية على عدد 500 اسرة من منطقة المطرية.
وقام طلاب أسرة علشانك يا بلدى بالجامعة للمرة الرابعة على التوالى بعمل

الحملة الثانية و هى "متعيدش لوحدك 4" حيث يقوم الطلاب المتطوعون بتجميع الملابس من المتطوعين وبلغت حوالى 2000 قطعة ملابس حيث ينظم لها معرض بمنطقة المطرية تباع فيها بأسعار رمزية يخصص عائدها المادى لدعم المشروعات التنموية الاخرى بالمنطقة.
ومن المعروف أن الطلاب قاموا من قبل بحملة "متعيدش لوحدك,2,31" أثناء عيدي الفطر والأضحى على مدار العامين الماضيين ولاقت نجاحا كبيرا.
من الجدير بالذكر أن أسرة "علشانك يا بلدى"، والتى أسستها الدكتورة رغدة الإبراشى الأستاذة بكلية تكنولوجيا الادارة بالجامعة الالمانية عام 2008 ضمت طلاب الجامعة تهدف إلى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال القيام بأعمال تنموية بمنطقة المطرية من خلال تنظيم العديد من البرامج  مثل برنامج محو الأمية وبرنامج القروض الصغيرة للاسر وانشاء مركز تعليم الكمبيوتر وغيرها من المشروعات الخيرية التنموية.
أما عن جمعية بداية فهى جمعية خيرية أنشئت حديثا بالجامعة أنشأها كل من محمد أحمد عبد التواب ومحمد هانى عفيفى، خريجى الجامعة، وتسعى آملة فى جعل مصر من إحدى دول العالم المتقدم بحلول عام 2022.

أهم الاخبار