رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تويتر" حضر لقاء الرئيس مرسى مع الأحزاب والقوى السياسية

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 15:28
تويتر حضر لقاء الرئيس مرسى مع الأحزاب والقوى السياسيةوائل خليل
كتبت- ناهد إمام:

كلمات حادة موجهة للرئيس مرسي من النشطاء الشباب، ومشادات، وكلمات حسبت على أنها "نفاق للرئيس"، رصدها ونقلها موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الذى كان حاضرا بشدة فى لقاء الرئيس مرسي اليوم الأربعاء،

حيث قام عدد من الحضور بالتغريد من داخل قاعة الاجتماعات، ونقل كلمات النشطاء والقوى السياسية مع الرئيس وردوده عليهم.
من جهته غرّد وائل خليل، بعد انتهاء اللقاء، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" خلاصة لقاء اليوم أن حجم الانقسام الحاصل في الساحة السياسية عظيم ولا يمكن الادعاء بغير ذلك أو اتهام هذا الطرف أو ذاك".
وكان خليل قد غرّد عدة تغريدات من داخل اللقاء، عبر خلالها عن كلمة

المهندس أحمد عبد الجواد القوية، قائلا:"أحمد عبدالجواد انتزع الكلمة.. ويتحدث عن ضرورة تغيير آلية الحوار ودعوة كل القوى الفاعلة"، ونقل عبارة للرئيس قال فيها:"سنحاول تقريب وجهات النظر وسنبحث كل المقترحات.. وسنلتقى ثانية بعد العيد مباشرة"، ومنتقدا المستشار الفضالى رئيس حزب السلام الاجتماعى،  قائلا:" أحمد الفضالي للرئيس: اعلم أنك مع الحق كما كنت دائماً .. أيوة بأه"، وعن كواليس اللقاء تحدث عن مشادة بين عاشور وسلطان، قال:" مشادة جانبية بين سامح عاشور وعصام سلطان والرئيس يتدخل للتهدئة".
وفى سياق التغريدات نفسها، شارك
إسلام لطفى بتغريدة قال فيها:" الرئيس مرسي: أقدر ما تقترحونه ولكن اتخاذ القرار له حسابات أخرى"، ونقل عن المهندس أحمد عبد الجواد قوله: "عبدالجواد: أزمتنا في التأسيسية ليست هوية بل في وصاية عسكرية وصلاحيات غير محدودة للرئيس"، وتابع:" سامح عاشور: تهاني الجبالي كانت عضو مجلس نقابة المحامين. عصام سلطان: تهاني الجبالي كانت عضو المكتب السياسي للحزب الناصري"، وعن كلمة الأقصري للرئيس، قال:" وحيد الأقصري ابتدء كلمته قائلاً لا فض فوه: (سيادة الرئيس . . اللي يتكسف من بنت عمه ما يجبش منها عيال)!
ومن جهتهم، استخدم نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج بعنوان #لقاء_مرسي
شاركوا خلاله برأيهم فى لقاء الرئيس بعدد من الأحزاب والنشطاء والقوى السياسية، ونقلوا خلاله أيضا تغريداتهم التى كشفت الكثير مما دار فى كواليس اللقاء، والمناقشات الحادة وردود الرئيس على الحضور.

أهم الاخبار