رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عيسى" للإخوان: بطلوا تتجوزوا من بعض

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 10:38
عيسى للإخوان: بطلوا تتجوزوا من بعض إبراهيم عيسي
كتب- منة الله جمال:

أكد الإعلامي "إبراهيم عيسى" أنه من المفترض أن جماعة الإخوان المسلمين قد خرجت من السرية لمرحلة الكشف والعلانية، مشيراً إلي أن جزءا كبيرا من أزماتنا معهم هو تعاملهم بوجهين، مضيفاً أن هذه الصفة ذهبت لمؤسسة الرئاسة فقد تشربت الروح الإخوانية وتتعامل بأكثر من وجه سياسي يقدم شيئا ويبطن شيئا ويظهر عكس ما يضمر.

وأضاف في برنامج "هنا القاهرة" علي قناة "القاهرة والناس" أنه مهما كان اختلافنا مع جماعة المسلمين فهي جزء من المجتمع

ولن تتبخر، كما أننا لسنا قادرين علي تجاهل وجودهم في الشارع، قائلاً: "أقول مخلصاً لمصر وللإخوان وأنصحهم بعدم الزواج من بعض وهي نصيحة أمينة وواجبة أن زواج الأقارب صعب وهم يعلمون ذلك لأن بهم عددا كبيرا من القيادات أطباء".
وقال: "لو رأيت شجرة عائلة الإخوان ستصاب بذهول فجميعهم أصهار وعدايل لبعض"، مؤكداً أن التكوين الاحتماعي مهم في قراءة تفكيرهم لأنهم تحدثوا
كثيراً ومنهم الرئيس "مرسي" في إحدى الخطب الطويلة والارتجالية التي تورط الرئاسة أن النظام السابق كان عبارة عن مجموعة من العائلات تمتلك كل شيء.
وتابع أن عائلة أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري مسيطرة علي عدة أماكن سياسية، كما أن الرئيس "مرسي" يرتبط بمصاهرة لقيادات في مناصب أخري، موضحاً أنه بذلك نستبدل عائلات بعائلات جديدة، قائلاً: "هي مصر منحسة قوي كده".
وطالب بأن يتزوجوا من خارج الجماعة خاصة الأجيال القادمة لأننا أصبحنا في مجتمع منفتح، قائلاً: "بطلوا تتجوزا من بعض ارحمونا لأنكوا بقيتوا مؤثرين في البلد"، مشيراً إلي أن ذلك سيفرز علاقات أوسع أكثر تنوعاً وذكاء.

شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=guRd_7ITsaA

 

أهم الاخبار