رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاولون العرب يطرح مهرجانا للتجديف من أجل الشفاء

الصفحه الاخيرة

الخميس, 18 أكتوبر 2012 14:43
المقاولون العرب يطرح مهرجانا للتجديف من أجل الشفاء
كتبت - سالي مزروع:

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، تقيم المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي بالتعاون مع نادي المقاولون العرب للتجديف مهرجان "التجديف من أجل الشفاء" لأول مرة على مستوى مصر والعالم العربي يوم السبت الموافق 20 أكتوبر 2012 بنادى المقاولون العرب للتجديف بالدقى.

ومن المقرر حضور نخبة من كبار الفنانين والشخصيات البارزة وممثلي عن الوزارات ومنهم د.محمد شعلان رئيس المؤسسة، المهندس محمد طه، رئيس الجهاز الفنى

للتجديف بالنادى، الفنانة داليا البحيرى، الفنان ساموزين، إيميلين لافندر المدربة الدولية ببرنامج زومبا، ومجموعة من الناجيات من سرطان الثدى، وفرق عن الجامعات المصرية، ويذيع الحدث المذيعة مها بهنسى.
وستقوم المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي في هذه المناسبة بتزيين مراكب شراعية بشراعات وردية تحمل الشريط الوردى (شعار سرطان الثدى عالميا).
ويأتي هذا المهرجان كوسيلة جديدة لجذب الانتباه لمرض سرطان الثدي، ورفع درجة الوعي به وزيادة نسبة الاكتشاف المبكر بالإضافة إلى مساندة السيدات اللاتي تمر أو مرت بهذه التجربة. ويقول الدكتور محمد شعلان رئيس المؤسسة إذا تمكنا من إحداث فرق في حياة الناس، فسنكون قد قمنا بدور فعال فى خدمة المجتمع.
وستبدأ فعاليات الحدث في تمام الساعة 1:00 ظهرًا وحتى 3:00 عصرًا. وسينظم سباق جماعي من أجل الشفاء مكونا من 20 لاعبة و20 لاعبا بالقوارب على أن يليه الاحتفال بالحدث والذى يتضمن برنامجا حواريا عن سرطان الثدى.

 

أهم الاخبار