رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوج المذيعة "السخنة" غاضب من وزير الإعلام المصرى

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 14:18
زوج المذيعة السخنة غاضب من وزير الإعلام المصرىالمذيعة زينة يازجي

أبدي الممثل السوري عابد فهد وزوج المذيعة زينة يازجي غضبه الشديد إزاء تداول المواقع الاخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي للتسجيل الذي يحوي كلمات خادشة للحياء جرت علي لسان وزير الاعلام المصري صلاح عبدالمقصود تجاه زوجته، وأبدي عابد تحفظه الشديد علي عشرات الآلاف من التعليقات الساخرة واللاذعة لزوجته علي موقع الفيس بوك.

وكانت مواقع اليوتيوب والفيس بوك وآلاف المواقع الاخبارية للصحف الالكترونية قد تداولت تسجيلاً قال فيه وزير الإعلام للمذيعة زينة يازجي: «مش عايز تكون آراء المشاركين بالبرنامج واسئلتك "سخنة" زيك"، فما كان من المذيعة إلا ان ردت علي وزير الاعلام بشكل حاد: أنا اسئلتي هي اللي سخنة لكن أنا باردة.
وعابد فهد ممثل سوري من مواليد اللاذقية في سوريا، متزوج من الاعلامية زينة يازجي، انضم إلي نقابة الفنانين السوريين في 30 سبتمبر 1985 وقدم العديد من الاعمال في التليفزيون السوري، جسد شخصيات معاصرة وتاريخية، حاز في العام 2009 جائزة «موريكس دور» كأفضل ممثل عربي.
ومن الجوائز التي نالها: ذهبية مهرجان القاهرة، أفضل ممثل عن شخصية الحجاج بن يوسف الثقفي، وذهبية مهرجان قرطاج، وذهبية مهرجان القاهرة عن أفضل اداء لشخصية الظاهر بيبرس.
 

أهم الاخبار