رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صاحب محل بويات بالأقصر: "سوزان مبارك خربت بيتى"

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 12 سبتمبر 2012 08:58
صاحب محل بويات بالأقصر: سوزان مبارك خربت بيتىسوزان ثابت
الأقصر - حجاج سلامة:

لم يكن «سيد رمضان» صاحب محل البويات بمدينة أرمنت جنوب محافظة الأقصر يعلم ان زيارة سوزان مبارك للمدينة  فى نهاية عام 2010 ستجلب له كل هذه التعاسة والفقر.

رمضان لم  يستطع ان يرفض  أوامر مسئولي المدينة الذين طلبوا منه  «دهانات» من اجل تزيين الشوارع وطلاء الأرصفة لاستقبال « الهانم « على أن يحصل على مستحقاته كاملة عقب انتهاء الزيارة.
مر أكثر من عامين تقريبا على الزيارة ومر أكثر من عام على الثورة وسقوط  النظام وإلى الان لم 

ينجح رمضان فى استرداد حقه لدى الحكومة .
رمضان أكد  أنه دفع  فاتورة فساد النظام السابق من قوته وقوت أبنائه حيث انه لم يترك باباً الا وطرقه لاسترداد مبلغ 114 ألف جنيه هي قيمة دهانات لشوارع مدينة ارمنت بمحافظة الأقصر التي مرت عليها سوزان مبارك  فى أكتوبر 2010 والتي وعد رئيس المدينة حينذاك العميد ماجد أبو الليل بسدادها بعد الزيارة وهو ما لم يحدث
حتى الان. وقال إنه قدم بلاغاً للنيابة إلادارية حمل رقم 1085 طالب فيه باسترداد 114 ألف جنيه قيمة دهانات  حصل عليها  مجلس مدينة ارمنت من محله لطلاء مبان حكومية وأرصفة شوارع  من اجل زيارة قامت بها سوزان مبارك للمدينة فى شهر أكتوبر 2010 .
وأكد أن رئيس المدينة اخبره بأنه سيتم  سداد المشتريات بشكل فوري  عقب انتهاء الزيارة  إلا أن رئيس المدينة ومسئولين آخرين  ماطلوا فى السداد , الأمر الذى جعله  يلجأ للقضاء لاسترداد حقه بعد أن فشلت الطرق الودية فى استرداد أمواله حتى الان  موضحا ان زيارة سوزان مبارك للمدينة خربت بيته وتسببت فى تراكم المديونيات عليه.

أهم الاخبار