رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أولتراس ديفيلز: أبو تريكة "الراجل" الوحيد فى الأهلى

الصفحه الاخيرة

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2012 14:19
أولتراس ديفيلز: أبو تريكة الراجل الوحيد فى الأهلىابوتريكة
كتبت - ياسمين عبد التواب:

تقدمت رابطة أولتراس ديفيلز بالشكر الكبير والتقدير الى الكابتن محمد ابوتريكة لاعب النادى الاهلى، الذى رفض المشاركة فى مباراة السوبر المصرى تضامنا مع الالتراس والذى ترتب عليه ايقافه شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه.

ووصفت الرابطة فى بيان توضيحى اصدرته صباح اليوم الثلاثاء على صفحتها على "الفيس بوك" ابو تريكة بـ"الرجل الوحيد" داخل كيان القلعة الحمراء، الذى وقف مع الاولتراس واهالى

الشهداء، قائلة"شكرا لـ "الرجل " الوحيد في كيان النادي الأهلي حاليا "محمد ابو تريكة".. الوحيد الذي زار أغلب أهالي الشهداء من أقصي مصر شمال لأدانها جنوبا .. الذي لا يكف عن التواصل مع أهالي كثيرين منهم .. من فعل الكثير والكثير "ماديا " في الخفاء من أجل الشهداء
وذويهم .. من أحيا منذ موتهم, ذكراهم مرارا وتكرارا في كافة المناسبات الودية قبل المحلية .. من وجدناه معنا في شدتنا قبل فرحتنا .. من كان دوما في كل لحظة مثال للانتماء والوفاء والإخلاص والأخلاق الانسانية النبيلة".
كما تقدمت بالشكر الى شباب الاولتراس الذين سافروا الى استاد برج العرب وتحملوا مشاكسات الامن المركزى والذين نجحوا فى تأجيل المباراة ساعة، والتى كادت على وشك الالغاء تماما، ومقدمة التحية الى كل من طالبوا بالغاء السوبر تضامنا مع روابط الاولتراس.

أهم الاخبار