رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"كاذبون.. سارقين عيشنا" احتفالاً بذكرى ثورة 23 يوليو

الصفحه الاخيرة

الخميس, 19 يوليو 2012 17:25
كاذبون.. سارقين عيشنا احتفالاً بذكرى ثورة 23 يوليو كاذبون.. سارقين عيشنا
كتبت – سارة عزو :

تحت شعار "كاذبون.. سارقين عيشنا"، تنظم حركة "عسكر كاذبون" حملة يوم الاثنين القادم الموافق 23 يوليو، بمناسبة مرور 60 عامًا على قيام ثورة يوليو وحكم العسكر لمصر،

بهدف فضح كل من سلب حقوق المصريين، واستكمال مسيرة بدأها شهداء ثورة يناير حتى النصر ببناء وطن الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية – على حد قولهم-.
وقال القائمون على الحركة عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم الخميس: "من يوم 23 يوليو 1952

من 60 سنة فاتت والعسكر بيحكموا مصر يتغير رؤساء وحكومات، سياسات وايديولوجيات، حرب وسلام،  والعسكر باقون فى الحكم".
ويشارك في هذا اليوم عدد من الحركات والحملات منها "لا للمحاكمات العسكرية"، "اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة"، "كلنا مينا دانيال"، "أطباء بلا حقوق"، "الحق فى الصحة"، "الحق فى السكن"، "أصحاب الدم والهم"، "لا لعسكرة الوظائف المدنية"، "دستور لكل المصريين"، "المبادرة
الشعبية لتكريم شهداء ومصابى الثورة"، "حاكموهم"، و"الشهداء مش أرقام.
وتعرض مجموعة من الأفلام خلال فعاليات اليوم المقرر اقامته فى شارع محمد محمود بجوار ميدان التحرير منها فيلم عن مينا دانيال، وفيلم عن محمد محسن، وأفلام كاذبون وأفلام حملة سارقين عيشنا، فريق "Revolution Records" أصحاب أغنية عسكر كاذبون، وستاند أب كوميدى، كما سيقدم الفنان على الحجار وفرقة اسكندريلا فقرة غنائية.
يذكر أن اليوم نفسه، يوافق يوم ميلاد الشهيد مينا دانيال الـ21 ، وذكرى مرور السنة الأولى على تحرك أول مسيرة فى اتجاه وزارة الدفاع واصابة الشهيد محمد محسن قبل أن يتوفى متأثرا بجراحه.

أهم الاخبار