رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء ردًا على غنيم: أنت عار على مصر والإسلام

الصفحه الاخيرة

السبت, 07 يوليو 2012 20:18
نشطاء ردًا على غنيم: أنت عار على مصر والإسلام
كتبت- ياسمين عبد التواب:

ردا على وصفه للنخب المعارضة للرئيس محمد مرسى بالصراصير والفئران، وصف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" و"تويتر" الشيخ وجدى غنيم بـ"القواد والعاهر" الذى يتاجر بالدين من أجل لقمة العيش.

فيقول محمد صابر أحد الناشطين على الفيس بوك "مثل هؤلاء الشيوخ مثل عاهرات وقوادين ما يسمونه الإبداع في مصر .. هؤلاء يتاجرون بلحهمهم وهؤلاء يتاجرون بدين الله .. لعنة الله عليكم يا شيوخ لقمة العيش".
واتهم النشطاء غنيم ببث مشاعر الكراهية والغل وإشعال الفتنة فى المجتمع المصرى، مطالبين بتطبيق

حد المفسدين فى الأرض عليه، فتقول عبير أحمد "هو وجدى غنيم مش ممكن يطبق عليه حد المفسدين فى الأرض لأنه ينشر الفتن والكراهية ونقطع ايديه ورجليه ولسانه كمان".
كما وصف النشطاء غنيم بالجهل والغباء والتخلف، فيقول أيمن كريم "تخلف وجهل وغباء .. تخيلوا لو ضربنا هذه الصفات فى خلاط هتخرج لنا المدعو وجدى غنيم"، واتفق معه اسلام احمد قائلا" بعض الشيخ أمثال ياسر برهامى ووجدى غنيم
وحازم شومان ويعقوب، توقف إدراك عقولهم للواقع عند القرن الثانى الهجرى".
واستنكر  الناشط رامى محسن  احتساب غنيم على الاسلام والمسلمين، فيقول مستخدما أسلوب الاستفهام التعجبى "هو وجدى غنيم ينفع يمثل الإسلام والمسلمين؟!"، فيما اعتبره الناشط أيمن نور أيمن أنه عار على مصر، قائلا" أحب أقول لغنيم إنه عار على الوطن والدين".
وحلل الناشط وائل عبد الفتاح رسالة غنيم بانها هوس السلطة على الطريقة الدينية، فيقول "خطاب الهوس على السلطة فى زى دينى"، بينما استخدم الناشط عزيز الشافعى  اسلوب السخرية فى الرد على اتهام غنيم بالصراصر قائلا" طيب ما تنصحه يشترى مبيد حشرى ويرشنا".

 

موضوعات ذات صلة :

فيديو. غنيم: معارضو "مرسى" صراصير وفئران

 

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=wfBXw83aobg&feature=player_embedded

 

 

أهم الاخبار