رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. فنانو القائمة السوداء: عكاشة "ثروة قومية"

الصفحه الاخيرة

الأحد, 24 يونيو 2012 10:56
فيديو.. فنانو القائمة السوداء: عكاشة ثروة قوميةتوفيق عكاشة
كتبت – سارة عزو :

أعرب عدد من الفنانين من خلال مجموعة من الاتصالات الهاتفية أمس السبت إلي برنامج "مصر اليوم" عن إعجابهم الشديد برئيس قناة الفراعين توفيق عكاشة وشكره على دوره في كشف الحقائق منذ قيام الثورة – على حد قولهم-.

أشادت الفنانة إلهام شاهين بدور عكاشة في توعية شعب مصر، وقالت: "نجاحك خلى الناس متغاظة منك ومن برنامجك، اللي واقفين عند المنصة هم الشعب الحقيقي اللي خدوا وعي كبير من خلالك، ولأول مرة أقدر أقول الشعب المصري يقول

كلمته".
كما حيت الفنانة صابرين المذيعة حياة الدرديري وقالت لها: "أنت من السيدات اللي أنا فخورة بوجودهم على أرض مصر"، بينما وصفت صابرين عكاشة بـ"المحارب المغوار"، وقالت له: "أنت أنصفت الشعب المصري البسيط المتواجد في القرى والنجوع والحارات المصرية بأسلوبك البسيط وانفعلاتك الحقيقية اللي من قلب مواطن مصري شريف". 

وقال محمد الحلو في مكالمة هاتفية لقناة الفراعين: "أنا مع الشرعية اللي حماها جيش

مصر العظيم وحمى الثورة، ونزلت مليونية مدينة نصر لأرد جزءا من الجميل للجيش المصري، وأقف معه في مواجهة محاولات تدميره"، فيما أضافت الفنانة سماح أنور: "ما يخفش من العسكر إلا الحرامية، وواللي على راسه بطحة هو اللي بيخاف".
وأكدت غادة رجب - التي وصفت عكاشة بـ"نجم النجوم" و"الثروة القومية" - على حضورها بمليونية المنصة أمس، وأعربت عن فرحها الشديد لتواجدها وسط هذا الحشد غير المأجور الذي دفعهم حب الوطن وجيشه.

يذكر أن ائتلافات شباب الثورة قد وضعت بعض هؤلاء الفنانين في القائمة السوداء والمهاجمين لثورة 25 يناير.

شاهد فيديو (1)

شاهد الفيديو (2)
 

شاهد الفيديو (3)

شاهد الفيديو (4)

شاهد الفيديو (5)

أهم الاخبار