رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نوارة نجم: الثورة قربت فى السعودية بوفاة نايف

الصفحه الاخيرة

الأحد, 17 يونيو 2012 13:29
نوارة نجم: الثورة قربت فى السعودية بوفاة نايف
كتبت – سارة عزو:

هاجمت الناشطة السياسية نوراة نجم الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية "آل سعود"، وتكهنت بوقوع ثورة في السعودية بعد وفاة ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمس السبت.

وقالت نجم عبر مجموعة من التغريدات عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي:"الثورة قربت في الجزيرة العربية على فكرة، مدام نايف مات يبقى الثورة قربت، كلها فترة وجيزة وعبد الله يموت.. بعدها خلاص.. آل سعود بح من الجزيرة..وحيهيموا

على وجوههم في الصحرا ويلبسوا برقع عشان محدش يقفشهم ان شاء الله".

وأضافت نجم :" كمواطنة مصرية مش مسامحة نايف على حال الجيزاوي‏ وحال 1500 برئ مصري وحال الثورة اللي هو خربها بتخطيطه وفلوسه.. مش مسامحاه يا رب".

وتابعت تغريداتها حول قضية الجيزاوي قائلة : "ان شاء الله الجيزاوي حيعمل عمرته وحجته كمان ويخش على النبي

مرحب بيه ومنصور ويبوس ارض المقام، ان شاء الله على موسم الحج الجيزاوي يكون على عرفات منصور ومعزوز ومجبور الخاطر واللي صده عن بيت الله هارب، هم فاكرين يصدوا الناس عن بيت ربنا وحيسيبهم؟ ومصري كمان؟ هم مش عارفين اللي بيزعل المصريين ربنا بيعمل فيه ايه؟".

يذكر أن أحمد الجيزاوي محامي مصري اعتقلته السلطات السعودية في ابريل الماضي أثناء زيارته بيت الله الحرام، بعد رفعه قضية ضد السلطات السعودية يتهمها بممارسة الاعتقال التعسفي والتعذيب في حق مصريين، فيما اتهمته السلطات السعودية بتهريب حبوب مخدرة  للأراضي السعودية.

أهم الاخبار