رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحرير: إحنا خلاص شبعنا كلام...النظام هو النظام

الصفحه الاخيرة

السبت, 02 يونيو 2012 18:02
التحرير: إحنا خلاص شبعنا كلام...النظام هو النظام
كتب- صلاح شرابي:

شهد ميدان التحرير ظهر أمس مظاهرة حاشدة فور سماع الحكم الصادر بالمؤبد لكل من الرئيس المخلوع حسني مبارك واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق فيما برأت المحكمة 6 من كبار مساعديه وعلاء وجمال مبارك من التهم المنسوبة إليهم.

وقام المتظاهرون بعمل مسيرة في شارع محمود المؤدي إلي مقر وزارة الداخلية في محاولة منهم للتظاهر أمامها اعتراضاً علي الحكم فيما لجأ بعض الشباب لعمل حاجز بشري لمنعهم من الوصول إليها

وتكرار ماحدث مسبقاً من اشتباكات بين المتظاهرين ورجال الأمن.
ونظم المتظاهرون مسيرة طافت أرجاء الميدان بمشاركة بعض أمهات الشهداء وهتفوا «ضحكوا علينا وقالوا محاكمة..والعصابة لسه حاكمة» و«حكموا براءة للضباط.ده شغل إستعباط» و«إحنا خلاص شبعنا كلام..النظام هو النظام» و«يا أهالينا إنضموا لينا..دم الشهداء بينادينا» و«ما تبكيش يا أم الشهيد..ابنك بطل من جديد» و«ثورة تاني من جديد..كلنا خالد سعيد».
كما حمل المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها «حكمت المحكمة بإعدام الشهداء» و«إحنا آسفين يا شهيد.. الشعب لسه عبيد» و«انا أسف يا شهيد ضحيت بدمك علشان عبيد» و«عاجل تم إخلاء جميع الاسواق من الكوسة نظرا لاحتياجها في المحاكمات» و«إحنا جيل جديد..مفهوش عبيد».
وقام شباب الميدان بغلق جميع المداخل والمخارج في جميع أرجاء الميدان مما أدي إلي توقف الحركة المرورية تماماً في ظل توافد أعداد كبيرة علي الميدان للمشاركة في الاحتجاجات.
ونشبت مشادات بين بعض الشباب بعد اختلافهم علي الحكم الصادر وهو ما ادي إلي وجود اشتباكات بالأيدي ليتدخل بعض المتظاهرين لتفريقهم عن بعض.

أهم الاخبار