رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنجاب الأطفال من أولويات ويليام وكيت

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 30 مايو 2012 20:21
إنجاب الأطفال من أولويات ويليام وكيتالامير ويليام وكيت
لندن - د ب ا :

صرح الأمير ويليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بأن إنجاب أطفال هو بمثابة أمر هام فى حياته فى الوقت الذي يحاول فيه أن يوفق بين مهامه الملكية ومستقبله العسكري.

وقال ويليام 29 عاما فى حوار صريح أذاعته شبكة ايه بي سي الأمريكية أمس الثلاثاء إنه وزوجته كاثرين حريصان على تأسيس أسرة. وأضاف ويليام فى الحوار الذي أجرته المذيعة كاتي

كوريك: إنني حريص للغاية على تأسيس أسرة. أنا وكاثرين نتطلع لتأسيس أسرة فى المستقبل. وقال: ولكن ضغوط حياتي الأخرى تتزايد، ومواجهتها أو التوازن بين الحياتين أمر صعب والأهم من ذلك إنني أريد أن أنجب أطفالا وهذا هو الأمر الأهم فعلا.
وأشار ويليام، الذي يعمل طيار إنقاذ فى سلاح الجو
الملكي، الى إنه ما زال يحاول تقرير مستقبله المهني. وقال:ما زلت أحاول أن أقرر فإن الأمر صعب لأنني استمتع بوقتي فى القوات الجوية وأريد الاستمرار.
وتحدث ويليام فى الحوار الذي أذيع بمناسبة اليوبيل الماسي لجدته الملكة إليزابيث الثانية حول الحزن الذي شعر به لعدم وجود والدته الأميرة ديانا فى حفل زفافه العام الماضي. قال ويليام: إنها المرة الأولى منذ وفاتها التي قلت لنفسي فيها لكان الأمر رائعا إذا كانت موجودة مضيفا إنني حزين للغاية أنها لن تقابل كيت.

أهم الاخبار