رسم أبو اسماعيل وصوت له وآخر كتب "عاشق مبارك"

طرائف التصويت بلجان الإسماعيلية

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 25 مايو 2012 23:46
 طرائف التصويت بلجان الإسماعيلية
الاسماعيلية – نسرين المصرى:

مواقف وطرائف شهدتها اللجان الانتخابية التى أجريت بها الانتخابات الرئاسية بمحافظة الاسماعيلية تنم عن جهل منتشر بين كثير من الناخبين حول كيفية التصويت وهو الامر الذى ادى الى ابطال عدد كبير جدا من الاصوات .

وقد رصدت بوابة الوفد الالكترونية كواليس اللجان الانتخابية وابرز المواقف التى شهدتها قيام احد الناخبين فى لجنة مدرسة التل الكبير الاعدادية بنات بتدوين اسمه كالاتى محمد زكريا عاشق الرئيس

محمد حسنى مبارك فى بطاقة الانتخاب.

كما قام احد الناخبين بمدرسة التل الاعدادية بنات بشطب جميع أسماء المرشحين ووضع علامة "صح" امام المرشح الفريق احمد شفيق ولا ندرى أن كان فعل ذلك عن عمد أم أنه لا يفهم كيف يصوت .

وايضا ظل احد الناخبين بلجنته أمام ورقة الانتخاب ما يقرب من ثلث الساعة للبحث عن حازم ابو اسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة وعندما لم يعثر عليه قام برسم صورته والتصويب أمامه.

وفى احد اللجان الخاصة بالسيدات قام بعضهن بالتغزل فى المرشح حمدين صباحى وقاموا بالتنبيه على بعضهن بترشيحه وقاموا بوصف ملامحه لبعضهن البعض بإنه شعره مسبسب وجنبه نسر .

وقيام عدد من المشرفين بإصطياد الناخبين لمعرفة مرشحهم الذين ينوون على ترشيحه وعندما يعلموا بإنهم ينوون الادلاء بأصواتهم الى الفريق احمد شفيق يؤكدون له بإن احمد شفيق هو رمز الميزان ليقوموا بالتصويت لصالح المرشح محمد مرسى .

 

أهم الاخبار