"تويتر": ذَبُلَت "وردة" وفاح عطرها

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 18 مايو 2012 11:27
تويتر: ذَبُلَت وردة وفاح عطرهاالفنانة وردة
كتبت – سارة عزو :

فور ذيوع خبر وفاة الفنانة وردة الجزائرية عن عمر يناهز 73 عاما إثر إصابتها بأزمة قلبية بالقاهرة، توالت تعليقات الفنانين ومحبي الفنانة وردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيس بوك" و"تويتر".

أعرب مجموعة من الفنانين عن حزنهم الشديد على وفاة وردة عبر حسباتهم الشخصية على "تويتر" ومنهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي قال: "فقدت مصر والجزائر والوطن العربى صرحا من صروح الطرب الأصيل..رحم الله وردة ..سيبقى فنها حيا بيننا يمتعنا ويشجينا".

وأضاف الفنان عمرو دياب: "إنا لله وانا اليه راجعون.. خالص عزائي في وفاة الفنانة وردة للفقيدة الرحمة والأسرة الصبر والسلوان"، فيما قالت الفنانة اللبنانية إليسا: "فلترقد روح وردة العظيمة فى سلام،

واحدة من أعظم أساطير العصر، أسطورتك ستعيش من خلال موسيقتك فى قلبى إلى الأبد".

ودشن محبو الفنانة الراحلة وردة أكثر من "هاش تاج" على "تويتر" لتأبينها، ومن أبرز التعليقات التي توالت على تعليق أحمد خزيم قائلاً: "فقدنا وردة.. ولكن ما زالنا نستمتع بعطرها وأغانيها الله يرحمها ويغفرلها"، وأضاف طلال العواضي: "آخر وردة في حقول الطرب الأصيل رحلت عن عالمنا..طوبى للأشواك وردة الجزائرية حلَّقت بعيدا عن هذا الكوكب المكتظ بالكراهية والغيلان".

وقالت سالي  سعيد :" وردة الفن العربي تودع بستانها ، ذبلت وردة وفاح عطرها، الله يرحمها

ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، وأضاف وليد راشد في ذهول وكأنه لم يصدق خبر الوفاة: "يعني مفيش حلوة بلادي السمرا بصوت ورده تاني؟ وردة ماتت!"، وأضاف ياسر عادل: "مع وردة حبينا واتحبينا.. مع وردة عشقنا و هوينا.. مع وردة تفارقنا وبكينا".

وعن علاقة الراحلة وردة بمصر، قال أحمد عمر: "قلت لأمي خبر وفاة وردة قالتلي الله يرحمها كانت تعشق مصر"، وقال فرج نصار: "كان نفسي وردة تشوف اول رئيس مصري بارادة الشعب".

كما كتب آخرون كلمات أغانيها للتعبير عن تذكرهم لأغانيها التي ستظل باقيه في وجدان محبيها مثل "اكدب عليك لو قلت باحبك لسه اكدب عليك"، "وتاهت بينا تاهت ليالينا ليالينا و قولنا .. نرسى .. نرسى على مينا"، "الوداع ما بقتش اخاف من الدنيا دي غير من الوداع"، "قبل الأوان .. بودعك .. وقلبي مشتاق يسمعك .. بودعك".

أهم الاخبار