بالصور.."خالد سعيد" تدعو لمعركة "الأمعاء الخاوية"

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 14 مايو 2012 11:52
بالصور..خالد سعيد تدعو لمعركة الأمعاء الخاوية
كتبت – سارة عزو:

تحت شعار "جائعون للحرية"، دعت صفحة "كلنا خالد سعيد" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الاثنين للتضامن مع معركة "الأمعاء الخاوية" التي تستهدف الوقوف ضد قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول تطبيق الإجراءات العقابية والتأديبية ضد الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية والتي تتعارض مع جميع الموائيق الدولية لحقوق الانسان.

قالت "كلنا خالد سعيد": "ستهزم اﻷمعاء الخاوية اﻷسوار العالية..  وسنهزم يوماً دولة الاحتلال اﻹسرائيلي.. وستعود فلسطين"، وتستهدف معركة "الأمعاء الخاوية" التي بدأها مئات الأسرى الفلسطينيين بالإضراب عن الطعام، مع تناول المياه والملح فقط من أجل البقاء على قيد الحياة على مدار أكثر من 70 يوما مضت، للضغط عل الحكومة الإسرائيلية للالتزام

بالقوانين الدولية في معاملتها للأسرى.

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور لأناس معصوبي الأعين، داعية الله أن يقف بجانب الأسرى ويقوي شوكتهم وينصرهم قائلة: "كلنا أسرى حتى يأخذ كل أسير حقه، معركة الأمعاء الخاوية مستمرة حتى النصر، اللهم إنهم جياع فأطعمهم، وعراة فأكسهم، ومساكين فارحمهم، وعطشى فاسقهم يا قوي يا عزيز".

كما تداولت صورة لمعدة الانسان ولها أجنحة فراشة، وتتضمن تعليق "طير الجوع" للدعوة لتحرير الأسرى الفلسطينيين الجوعى في السجون الإسرائيلية.

 

 

 

أهم الاخبار