بعد ست بنات الوزراء

نشطاء يدشنون "آسفين" لـ"ست بنات العباسية"!

نشطاء يدشنون آسفين لـست بنات العباسية!
كتبت- ناهد إمام

دشن نشطاء ينتمون للتيار الإسلامى على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك"، صفحات انضم إليها العشرات، بعنوان آسفين يا ست البنات، تعليقا على اعتقال عدد من الفتيات فى أحداث العباسية بالأمس، بالقول" لما البنات تتخطف، لما الستات تتضرب وتتسحل وتتهان، ومافيش فى إيدينا حل غير الاعتذار، لحد ماحقكم نجيبه إحنا آسفين يا ست البنات".

وتعرضت صفحات النشطاء الآسفة لست بنات العباسية لانتقادات واسعة من نشطاء آخرين كانوا قد أبدوا تضامنهم مع الفتاة المسحولة الشهيرة فى أحداث مجلس الوزراء فى ديسمبر الماضي، فيما علق آخرون بأنه ما أشبه اليوم بالبارحة، وعبر آخرون عن أن ما حدث ما هو إلا تطبيق للمثل القائل:" أكلت يوم أكل

الثور الأبيض"، بينما دعا البعض الآخر على الصفحات نفسها للتعقل، والتوحد على أن الثورة مستمرة، وأن نساء مصر أيا كان توجههم الفكرى هى خط أحمر.

وانتقد النشطاء على صفحات "آسفين يا ست البنات" تصريحات الدكتورة عزة هيكل عضو المجلس القومى للمرأة لبوابة الأهرام، التى رفضت خلالها الدفاع عن الفتيات بالقول بأن المجلس القومى لن يكون طرفا فى قضية ليست وطنية أو قومية، واصفة المعتقلات بأنهم أنصار الجماعة الإسلامية وطالبان!


 

أهم الاخبار