رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تويتر: مصر شمعة تحترق بتورتة عيد ميلاد مبارك

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 04 مايو 2012 18:27
تويتر: مصر شمعة تحترق بتورتة عيد ميلاد مبارك
كتبت ـ سارة عزو:

"الرابع من مايو".. يوم ميلاد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وهو ما دفع نشطاء موقع "تويتر" لتهنئته بأسلوبهم الساخر في عيد ميلاده الـ 84، ومنهم من ربط بين الأحداث الجارية وبين عيد ميلاده.

توالت العديد من التعليقات على هامش تاج بعنوان "عيد ميلاد مبارك"، ومن أبرزها التي تماشيت مع قافية أغاني أعياد الميلاد ومنها تعليق أحمد الشربيني الذي قال: "هابي بيرثداي تو يو..هابي بيرثداي تو يو..وإنزل يا رئيس ع الساحة.. واتمخطر كده بالراحة .. مخلوع لكن إيه جني .. وسريرك آخر راحة"، فيما أضاف شريف عادل :"يلا حالاً

بالاً بالاً .. حيوا أبو الفساد.. نعمل عيد ميلاده الليلة.. و نجيبله آى- پاد.. فليحيا أبو الفساد".

وكثرت التهاني والمجاملات ومن بينها تعليق أمل شعبان التي قالت: "في عيد ميلاد مبارك  85 احب اقوله صدقت لما قلت انا او الفوضى بس برضو الفوضى ارحم منك .. سحابة وتعدي ومش هتشمت فينا"، وأضافت ميرنا على :"كل سنة وانت مخلوع"، بينما قال محمد الدهشان :"اللي معدي على المركز الطبي العالمي يرمي له مولوتوف هدية"، وأضاف أحمد

الزهراني :" كل سنة وأمثالك خلف قضبان العدالة".

كما ربط البعض الآخر بين عيد ميلاد مبارك وبين الأحداث الحالية في العباسية، والتي شبهوها بـ"هدية عيد الميلاد" – على حد تعبيرهم -، ومنهم إسلام الهلبي :"اللى بيحصل ده مش مخطط دى بارتشى عيد ميلاد مبارك"، وأضاف محمد الصديق: " اللى بيحصل في العباسية ده.. كرنفال احتفال بعيد ميلاد مبارك.. بس على طريقته".

وشبهت سامية عادل مصر بالشمعة المحترق قائلة : "مصر ما هى إلا شمعة تحترق فى تورتة عيد ميلاد مبارك"، وقال أحمد رفعت: " اللى بيحصل ده رسالة من مبارك، بيقولنا أشكركم على تهنأتى بعيد ميلادي"،  وأضاف عمرو جمال: "هذه هي هدية عيد ميلاد مبارك... يبدو انه يطمع في سقوط شهداء بعدد سنين عمره".
 

أهم الاخبار