عراقى يتزوج اثنتين فى ليلة واحدة

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 27 أبريل 2012 12:50
عراقى يتزوج اثنتين فى ليلة واحدةصورة ارشيفية
ا ف ب:

أغرم عراقي بشابتين في الوقت نفسه، الأولى ابنة عمه والثانية ابنة عم والده، ولإثبات مقدار حبه لهما وعدم تفضيل واحدة على الأخرى، تزوجهما في ليلة واحدة.

ووقع عبدالرحمن نايف حميد العبيدي (22 عاما) وهو فلاح يعمل مع والده في قرية قريبة من بيجي شمال بغداد، أولا في حب انتظار (17 عاما) ثم في حب سعاد (21 عاما) وبقي قلبه يتأرجح بينهما، وقال: “احتجت إلى شهر حتى أقرر”، مشيراً إلى

أنه استشار والديه حول مسألة أن يتزوج الشابتين في ليلة واحدة.

وأضاف: “والداي شجعاني على الإقدام على هذه الخطوة، وكان هذا الحافز الأكبر بالنسبة لي”، على الرغم من أنه كان لأقربائه رأي مخالف. لكن العبيدي بذل جهداً أكبر في محاولة إقناع الشابتين .

وقالت انتظار: “سألني عبدالرحمن، سأتزوجك انت وسعاد في ليلة واحدة، فماذا تقولين؟، فأجبت، لا مانع لدي

ما دمت لن تفرق بيني وبينها”. بينما أشارت سعاد من جهتها إلى أنها فوجئت بهذا الطلب في بادئ الأمر، “لكنه أقنعها بأنه سيحبها وانتظار معاً”.

ولعب سلمان العبيدي الأخ الأكبر لعبد الرحمن، دور الوسيط في المفاوضات التي جرت بين العائلات. فقال:" أنا شجعته ووقفت إلى جانبه حتى أقنعت أهل العروسين. وتزوج أخي بهما معاً". أما والده نايف حميد، وهو أب لأربعة أولاد تزوجوا جميعهم فقال إنه فخور بما حققه ولده، وأضاف: تزوج كل أولادي من امرأة واحدة. لكن عبدالرحمن تزوج من اثنتين في ليلة واحدة، وأنا فخور بما فعله.

 

أهم الاخبار