فيس بوك: أم أبو إسماعيل لاعلاقة لها بالانتخابات

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 23 أبريل 2012 10:55
فيس بوك: أم أبو إسماعيل لاعلاقة لها بالانتخابات
كتب - صلاح شرابي :

في الوقت الذي كان فيه أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية يتبادلون الأخبار السارة التي أعلن عنها الشيخ حازم فور عودة المحامي الخاص به من الولايات المتحدة الأمريكية لكشف بعض الحقائق، كان موقعا التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" علي موعد أيضاً للأخبار لكن علي طريقته الخاصة.

وقام النشطاء بالتعليق علي التصريحات في الوقت الذي أطلقوا فيه عددا من الإفيهات الأخري علي المرشحين لمنصب الرئيس والمجلس العسكري الحاكم للبلاد.
وكتب النشطاء "من واقع السجلات

الأمريكية أعلن البيت الأبيض عن إدراج أسماء العشرة مرشحين المستبعدين من الانتخابات الرئاسية المصرية في كشوف المرشحين للرئاسة الأمريكية بشرط خمسة عن الحزب الجمهوري وخمسة عن الحزب الديمقراطي".
وتداول النشطاء صورة علي صفحات الفيس مكتوب عليها "المفروض جنسية الأم لا تؤثر علي الترشح طبقاً للقاعدة القانونية في أغنية المطرب الشعبي أحمد عدوية الذي قال فيها: السح الدح امبوه..ادي الواد لأبوه" و"عدوية كان عنده بعد نظر
في أغنيته كان عارف تعسف اللجنة العليا للانتخابات في جنسية الوالدين ومنع رموز وطنية من الترشح".
وكتب النشطاء.."اللى بنى مصر كان ف الأصل حقانى.. لاعمره كان سلفى ولا جده كان إخوانى.. ولا لونه كان بني او حتي بتنجانــــي.. لاعمره كان سلفى ولا جده كان إخوانى.. ولا أصله ليبــرالى ولا حتى علمانى" و "يا ثورة ليه لونك بهت.. والحزن عشش في الحناجر.. ملعون أبو اللي يجرحك .. لو حتى كان حبة عساكر".
كما تداول النشطاء صورة للفيلسوف والشاعر الألماني نيتشه مكتوب عليها أحد أقواله التي جاءت نصاً "ما يزعجني ليس أنك كذبت علي، إنما يزعجني أنه لا يمكن تصديقك بعد الآن".

 

أهم الاخبار